قبل ساعات من حفل افتتاح أولمبياد ريو.. مسؤول يفقد مفاتيح إستاد ماراكانا!

الرياضة

قبل ساعات من حفل افتتاح أولمبياد ريو.. مسؤول يفقد مفاتيح إستاد ماراكانا!قبل ساعات من حفل افتتاح ريو دي جانيرو.. مسئول يفقد مفاتيح استاد ماراكانا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hwlg

قبل ساعات فقط من بدء دورة الألعاب الأولمبية رقم 31 في ريو دي جانيرو، لا زالت قصص تنطلق من هناك عن بعض مظاهر الفوضى والارتباك لوضع اللمسات النهائية على جميع التجهيزات.

وكان آخر هذه القصص أن أحد المسؤولين فقد مفاتيح بوابة استاد ماراكانا، حيث سيقام حفل الافتتاح الليلة.

وشوهد رجال الإطفاء أمام بوابة الإستاد وهم يقومون بتحطيم الأقفال الحديدية، قبيل مباراة كرة القدم للسيدات بين السويد وجنوب أفريقيا.

ويأتي حفل الافتتاح في ظل الكثير من الهواجس الأمنية والقلق حول نوعية المياه في عدة أماكن، ومخاطر فيروس "زيكا" وأخبار الركود الاقتصادي والاحتجاجات الدائرة في مناطق عدة.

وفي هذا الأسبوع، كشف قائد المنتخب الأولمبي الدنماركي "مورتن رودوت" أنه وفريقه من الرياضيين قد عانوا من السرقة في القرية الأولمبية بريو دي جانيرو.

وقال رئيس البعثة لوسائل الإعلام الدنماركية أن الحاسوب اللوحي الخاص به من نوع آيباد قد سُرق، كما سرق اللصوص هواتف محمولة وملابس وحتى أغطية السرائر من الشقق الخاصة بأعضاء الفريق الأولمبي من الرياضيين.

وتأتي قضية الفريق الدنماركي بعد فضيحة سرقة رجال الإطفاء البرازيليين للقمصان الواقية من فيروس "زيكا" من مقر إقامة الأستراليين، علاوة أيضا على سرقة جهاز كمبيوتر محمول وغيرها من مستلزمات أجهزة الكمبيوتر الأخرى.

المصدر: ديلي ميل