ولع الياباني أوتشيمورا بـ"بوكيمون غو" في ريو يكلفه نصف مليون ين ياباني

الرياضة

ولع الياباني أوتشيمورا بـالياباني أوتشيمورا يستخدم "بوكيمون جو" في ريو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hw90

تلقى لاعب الجمباز الياباني كوهي أوتشيمورا فاتورة باهظة بحوالي نصف مليون ين ياباني نظير تفعيل خدمة التجوال لقيامه بلعب "بوكيمون غو" خلال إقامته في البرازيل استعدادا لدورة ريو .

وذكرت وكالة "كيودو" اليابانية، الثلاثاء 2 آب/أغسطس، أن أوتشيمورا، بطل العالم، الذي يمثل أمل اليابان للتتويج بالميدالية الذهبية في ريو، أقر باستلامه هذه الفاتورة الباهظة نصف مليون ين ياباني "4885 دولار" مقابل خدمة التجوال.

وكشف أوتسيمورا، أنه شعر بالدهشة لدى تلقي الفاتورة ولم يتمكن من تصديق الأمر، مبينا أنه حول خدمة التجوال إلى أخرى، أقل ثمنا نظير ثلاثة آلاف ين يوميا "حوالي 29 دولارا"، كي يتمكن من مواصلة لعب "بوكيمون جو".

ويوجد أوتشيمورا في البرازيل، منذ منتصف يوليو/تموز الماضي، هو وباقي فريق الجمبارز الياباني؛ استعدادا لأولمبياد ريو، وبدأ لعب "بوكيمون غو" فور إطلاقها رسميا ببلاده أواخر الشهر الماضي.

يذكر أن أوتشيمورا، هو أول رياضي محترف يفوز بلقب منافسات كل الأجهزة في الجمباز ست مرات متتالية، كما أنه فاز بخمس ميداليات أولمبية منها ذهبية في فردي أولمبياد لندن 2012ـ وأربعة ميداليات فضية (منها اثنتان في لندن ومثلهما في بكين 2008).

المصدر: EFE