أب أمريكي يقتل دبا متأثرا بفيلم ديكابريو "العائد"

متفرقات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hw6t

حقق مشهد القتال الشرس بين الممثل ليوناردو ديكابريو والدب في فيلم "العائد" شهرة واسعة لدرجة أن رجلا من ولاية ميزوري الأمريكية أقدم على قتل دب أسود خوفا من لقاء مماثل.

فبعد أسابيع قليلة من مشاهدة الرجل للفيلم، وجد هذا دبا أسود اللون يتجول في مزرعته لذا قرر مطاردته وقتله خوفا على ابنه البالغ من العمر 8 سنوات متأثرا بمشاهد الفيلم المذكور، وفقا لسانت لويس بوست ديسباتش.

هذا وقد طُلب من كيون دفع غرامة وقدرها 99.50 دولاراً جراء إطلاقه النار وسلخه جلد الدب، على الرغم من أن الدب لم يكن عدوانيا تجاهه حيث هرب بمجرد أن قام كيون بفتح الباب الأمامي لمزرعته، وكان هذا الحدث خلال شهر مايو/أيار.

وصرح كيون البالغ من العمر 40 عاما، بأن الدب كان يتجول في ممتلكاته على مسافة حوالي 23 مترا من باب منزله، لذا أقدم على مطاردته من أجل قتله لأن الفيلم ترك لديه شعورا بعدم الارتياح.

يذكر أن كيون قام بالاعتذار عن قتل الدب ولكن في نفس الوقت لن يتردد عن القيام بذلك مرة أخرى، موضحا كيف قام بالتقاط بندقيته ومطاردة الدب في الغابة مطلقا النار عليه على الفور.

وبهذا الصدد، تحدث لاري يامنيتز، رئيس قسم حفظ النظام في ولاية ميزوري، عن ضرورة تعلم العامة من الشعب كيفية التعامل مع الحيوانات من خلال القانون، حيث كان يجب على الرجل السماح للدب بالذهاب ببساطة دون إيذائه.
المصدر: RT

أفلام وثائقية