مبيعات سيارة هوندا Pilot تنطلق في روسيا

عالم السيارات

مبيعات سيارة هوندا Pilot تنطلق في روسيامبيعات سيارة هوندا Pilot تنطلق في روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hw36

وقعت وكالة شركة هوندا في روسيا في حالة سبات في ظروف الأزمة حيث يقدم المنتج الياباني إلى السوق الروسية سيارة كروس CR-V الصغيرة وسيارة كروس Pilot الكبيرة الحجم فقط.

وقد انطلقت مبيعات سيارة الكروس هذه الأخيرة في روسيا دون أي ترويج إعلامي لها.
تجدر الإشارة هنا إلى أن الوكلاء الرسميين لشركة هوندا بدأوا باستيراد سيارات هذا المنتج الياباني بأنفسهم كما ينظمون طلبياتهم بحسب الأعداد المطلوبة من السيارات ولهذا تختلف أسعار السيارات بعض الشيء من وكالة إلى أخرى. ويسلم الوكلاء المذكورون سيارات هوندا إلى زبائنهم بعد مرور أسبوع ونصف أسبوع أو أسبوعين.
نود أن نذكركم بأن سيارات هوندا Pilot من الجيل الثالث التي تباع في روسيا تزود بمحرك سداسي الأسطوانات حجمه 3.0 لترات وقدرته 249 حصانا تتصف بثلاث درجات من التجهيز هي: Lifestyle وExecutive وPremium. يبلغ سعر أرخص موديل ما يعادل 46150 دولارا وتتضمن درجة تجهيزه فرشا من الجلد وتحكم كهربائيا في المرايا الجانبية ومحركات كهربائية لتنظيم أوضاع المقعدين الأماميين وتسخينهما وحساسات للضوء ولكمية السائل المخصص لتنظيف الزجاج الأمامي وكاميرا لمراقبة المجال الخلفي ومنظومة لتثبيت سرعة السير وأخرى لإسكات الضجيج ومنظومة ملتيميديا ذات 7 مكبرات للصوت وبلوتوث ويو اس بي.
يساوي سعر سيارة متميزة بدرجة Executive من التجهيز ما يعادل 50770 دولارا بينما يبلغ سعر أفخر موديل ما يعادل 54610 دولارات.
المصدر: موقع auto.vesti.ru