دجوكوفيتش يبلغ دور الثمانية في بطولة تورونتو

الرياضة

دجوكوفيتش يبلغ دور الثمانية في بطولة تورونتو الصربي نوفاك دجوكوفيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hvxx

حجز الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف أولا عالميا، مقعده في الدور ربع النهائي لدورة تورونتو الكندية، وذلك بفوزه السهل على التشيكي راديك ستيبانيك 6-2 و6-4.

وأكد دجوكوفيتش تفوقه التام على المخضرم ستيبانيك (37 عاما) بعدما حقق فوزه الثاني عشر عليه من أصل 13 مواجهة، ليواصل بالتالي عودته الموفقة بعد حوالي اربعة اسابيع على خروجه المفاجىء من بطولة ويمبلدون الانكليزية.

وضرب دجوكوفيتش، الباحث عن لقبه الرابع في هذه الدورة (بعد أعوام 2007 و2011 و2012) وعن تعزيز رقمه القياسي من حيث عدد الألقاب في دورات الماسترز (29 حاليا من أصل 42 مباراة نهائية)، موعدا في الدور ربع النهائي مع التشيكي الآخر توماس بيرديتش، الذي تغلب بدوره على الامريكي راين هاريسون 6-4 و6-7 و6-4.

وستكون مواجهة ربع النهائي السابعة والعشرين بين دجوكوفيتش وبيرديتش. ويتفوق اللاعب الصربي تماما على منافسه اذ خرج فائزا في 24 مناسبة وخسر مرتين فقط، وهما سيتواجهان للمرة الرابعة في عام 2016.

وبلغ الدور ربع النهائي كذلك الكندي ميلوس راونيتش المصنف رابعا ووصيف بطل ويمبلدون وذلك بتغلبه على الأمريكي جاريد دونالدسون 6-2 و6-3، وسيلتقي الفرنسي غايل مونفيس في الدور المقبل.

المصدر: وكالات