السيتي يحقق فوزه الأول تحت قيادة غوارديولا

الرياضة

السيتي يحقق فوزه الأول تحت قيادة غوارديولا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hvrx

تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق أول فوز له تحت قيادة مدربه الجديد الإسباني بيب جوارديولا بعد انتصاره على فريق بروسيا دورتموند بضربات الترجيح.

وانتهى الوقت الأصلي للمواجهة التي جرت يوم الخميس 28 يوليو/تموز في مدينة شينزين الصينية ضمن كأس الأبطال الدولية لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد بنتيجة التعادل الإيحابي1/1.

وانتظر الفريق الإنجليزي حتى الدقيقة 79 لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، لكن الفريق الألماني نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عبر الأميركي كريستيان بوليسيتش، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيحابي ويحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لكتيبة المدرب الإسباني بيب غواديولا بنتيجة 6/7.

وبهذا الفوز يختتم مانشستر سيتي جولته الصينية بعدما تم إلغاء مباراته مع غريمه مانشستر يونايتد بسبب المطر، علما بأنه خسر مباراته الإعدادية الأولى أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر-1. وفي المقابل، مني بوروسيا دورتموند بخسارته الأولى بعدما كان قد سحق مانشستر يونايتد 4-1 في وقت سابق.

ويذكر أن المدرب الإسباني غوارديولا يقضي حاليا أول موسم له مع السيتيزن بعد تجاربه التدريبية السابقة الناجحة، وتبقى أبرز فترة في مسيرته التدريبية تلك التي قضاها على رأس الإدارة الفنية لفريق برشلونة حينها حصد مع الفريق الكاتلوني عدة ألقاب محلية وأوروبية قبل أن يقرر ترك الفريق.

المصدر: وكالات