الأهلي المصري ينعش آماله في أبطال إفريقيا

الرياضة

  الأهلي المصري ينعش آماله في أبطال إفريقيا الأهلي المصري ينعش آمله في عصبة أبطال افريقيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hvrg

أنعش فريق الأهلي المصري آماله في التأهل إلى المربع الذهبي من دوري أبطال إفريقيا بعد تحقيقه فوزا مهما خارج قواعده على الوداد البيضاوي المغربي.

وفاز الفريق المصري على الوداد البيضاوي المغربي بهدف لصفر في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء 27 يوليو/تموز على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة عصبة أبطال افريقيا لكرة القدم ضمن دور المجموعتين.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء مدافع الأهلي رامي ربيعة في الدقيقة 46 من المباراة. وبهذا الفوز رفع فريق الأهلي المصري رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث رفقة أسيك ميموزا من ساحل العاج، فيما تجمد رصيد فريق الوداد المغربي في سبع نقاط مقتسما صدارة هذه المجموعة مع فريق زيسكو يونايتد الزامبي.

وتتبقى مقابلتين للأهلي المصري يتحتم عليه الفوز فيهما إن أراد أن يضمن مقعدا في دور النصف النهائي للمسابقة الأغلى إفريقيا، وسيستقبل على أرضية ملعبة فريق زيسكو يونايتد الزامبي على أن يشد الرحال إلى ساحل العاج لموجهة سيك ميموزا في مقابلته الأخيرة.

هذا ويكفي الفريق المغربي فوز وتعادل في المقابلتين المتبقيتين ليتأهل إلى الدور النصف النهائي من البطولة الإفريقية التي غابت عن خزائنه لسنوات.

المصدر: وكالات

افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب