"ذا سيكرت لايف أوف بيتس" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

الثقافة والفن

فيلم " ذا سيكرت لايف أوف بيتس"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hun3

حقق فيلم " ذا سيكرت لايف أوف بيتس" الأمريكي إيرادات بلغت 50 مليونا و560 ألف دولار ليتصدر بذلك إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي.

ويصور فيلم الصور المتحركة " ذا سيكرت لايف أوف بيتس" أو "الحياة السرية للحيوانات الأليفة" (the secret life of pets) سلوك الكلاب والقطط وغيرها من الحيوانات المنزلية الأليفة وما تفعله في غياب أصحابها عن المنزل، وهو من إخراج كل من يارو تشيني وكريس رينو (Yarrow CheneyChris Renaud)، ويقوم ببطولته من خلال الأداء الصوتي لويس سي.كيه وإريك ستونستريت وكيفن هارت.

وقد تخطت إيرادات الفيلم منذ إطلاق عرضه حتى الآن الـ 103ملايين دولار أمريكي، ليأخذ مكانه ضمن أفضل أفلام الكرتون وأشهرها في أمريكا.

ويأتي فيلم "جوستبسترز" (Ghostbusters) بالمركز الثاني بعد ان سجل إيرادات بلغت 46 مليون دولار وهو من إخراج بول فيج (Paul Feig) ويقوم ببطولته كل من مليسا ماكرثي وكريستين ويج وكيت ماكينون.

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم "ذا ليجند أوف طرزان" بتحقيقه إيرادات بلغت 11 مليونا و120 ألف دولار، وهو من إخراج ديفيد ييتس وبطولة ألكسندر سكوشجورد وروي جيه. سابيه وكريستيان ستيفنس.

ويحتل فيلم " فايندنج دوري" المركز الرابع بإيرادات بلغت 11 مليونا و40 ألف دولار، والفيلم عبارة عن الجزء الثاني من فيلم أنتج في 2003 بعنوان "فايندنج نيمو"، والفيلم من إخراج لأندرو ستانتون وأنجوس ماكلين معاً وبطولة كل من إيلين ديجينرس وألبرت بروكس وإد أونيل.

وحل في المركز الخامس فيلم " مايك آند ديف نييد ويدينج ديتس" (mike and dave need wedding dates) بعد ان حقق إيرادات بلغت قيمتها 7 ملايين و500 ألف دولار، وهو من إخراج جيك شومانسكي Jake Szymanski وبطولة زاك إيفرون وآدام ديفاين وآنا كندريك (Zac EfronAdam DevineAnna Kendrick).

المصدر: "رويترز"