بوتين يوعز بإعداد تقارير شهرية حول منشآت بطولة كأس العالم

الرياضة

بوتين يوعز بإعداد تقارير شهرية حول منشآت بطولة كأس العالمفلاديمير بوتين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/huk7

أوعز الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للحكومة وللسلطات المحلية بإعداد تقارير شهرية حول الإجراءات اللازمة لمعالجة التأخير في بناء المنشآت الرياضية الخاصة باستضافة بطولة كأس العالم 2018.

وجاء في بيان نشر على موقع الكرملين، الاثنين 18 يوليو/تموز: "تؤمن الحكومة الروسية إلى جانب كبار المسؤولين ( رؤساء الهيئات العليا التنفيذية لسلطة الدولة) في الكيانات الروسية، اتخاذ تدابير شاملة لإزالة الثغرات في بناء البنى التحتية الرياضية، لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا عام 2018، ووضعها في حيز التنفيذ".

وتم توكيل الحكومة، بالمشاركة مع قيادة إقليمي كالينينغراد وسامارا حتى 15 أغسطس/آب، حل قضية نقل الأرض للمقاول (الشركة المساهمة "كروكوس انترناشونال") لبناء ملعب كرة القدم في مدينة كاليننغراد. بالإضافة إلى قبول جميع الأعمال المنفذة خلال بناء ملعب كرة القدم في مدينة سامارا، مع الأخذ بعين الاعتبار إزالة العيوب خلال عملية مراقبة البناء.

والجدير بالذكر، أن كأس العالم لكرة القدم ولأول مرة في التاريخ سيقام على الأراضي الروسية، من 14 يونيو/حزيران وحتى 15 يوليو/تموز 2018.

وستقام المباريات، في موسكو وكالينغراد وبطرسبرغ وفولغوغراد وسامارا، وقازان ونيجني نوفغورود وسارانسك وروستوف على الدون وسوتشي وايكاترينبرج.

المصدر: سبوتنيك