سبارتاك موسكو يفوز على يونغ بويز السويسري وديا

الرياضة

سبارتاك موسكو يفوز على يونغ بويز السويسري وديا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/huij

تغلب فريق سبارتاك موسكو على فريق يانغ بويز السويسري (3-1) في المباراة الودية بكرة القدم، التي جمعتهما الأحد، 17 يوليو/تموز، ضمن استعداداتهما للموسم الجديد.

وأحرز ثلاثية فريق العاصمة موسكو كل من المهاجم الهولندي كوينسي بروميس وزي لويش، مهاجم منتخب الرأس الأخضر، والباراغواياني ميلغاريخو في الدقائق الـ (22، 64، 85) على الترتيب، بينما حمل هدف الفريق السويسري توقيع مهاجمه السويدي ألكسندر غيرندت في الدقيقة الـ 17 من زمن اللقاء.

وجاءت هذه المباراة ضمن المعسكر التدريبي لفريق سبارتاك موسكو الذي يقيمه في ألمانيا تحضيرا للموسم الجديد للدوري الروسي الممتاز، والدوري الأوروبي، الذي يستهل مشواره فيه بمواجهة الفائز من اللقاء الذي يجمع فريق آيك القبرصي مع كليفتونفيل الإيرلندي الشمالي، في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لدور "البلاي أوف".

وستقام مباريات الذهاب للدور الثالث من التصفيات المؤهلة لدور "البلاي أوف" لمسابقة "يوروبا ليغ"، في 28 يوليو/تموز الجاري، والإياب في 4 أغسطس/آب القادم.

بينما يلعب يونغ بويز في الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا، الذي تقام مباريات الذهاب فيه يومي 27 و 28 يوليو/تموز الجاري، والإياب يوم 2 و 3 أغسطس/آب القادم، ويواجه فيه فريق شاختيور دونيتسك الأوكراني.

المصدر: "سبورتبوكس"