بالفيديو.. راكب درجة نارية يلقى مصرعه أثناء محاولته توقيف منفذ هجوم نيس

أخبار العالم

بالفيديو.. راكب درجة نارية يلقى مصرعه أثناء محاولته توقيف منفذ هجوم نيسراكب درجة نارية يلقى مصرعه أثناء محاولته إيقاف منفذ هجوم نيس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hubx

نشر في الإنترنت شريط فيديو يظهر راكب دراجة نارية وهو يلقى مصرعه أثناء محاولته عرقلة طريق الشاحنة التي قادها منفذ الهجوم الإرهابي في مدينة نيس الفرنسية.

واقترب راكب الدراجة من قمرة قيادة الشاحنة في سعيه إلى فتح بابها ومنع السائق من مواصلة عملية دهس الحشود، لكنه لم يتمكن من ذلك وسقط تحت عجلات الشاحنة ما أدى إلى مقتله.

ونقلت وكالة "نوفوستي" عن الصحفي الألماني ريخارد غوتيار، الذي شاهد هذا الحادث: "كنت على شرفة أنظر إلى الناس المحتفلين، عندما أتت بالمصادفة شاحنة وبدأت تتحرك عبر الحشد، وكنت مندهشا لأنها كانت تتحرك ببطء شديد... وبدأ راكب دراجة نارية بملاحقة الشاحنة في محاولة للدنو منها وفتح باب القيادة، لكنه سقط تحت عجلاتها ولقي مصرعه".

يذكر أن الهجوم الإرهابي الذي ضرب مدينة نيس جنوب فرنسا مساء الخميس 14 يوليو/تموز أسفر عن مقتل 84 شخصا وإصابة حوالي مائتين آخرين، 50 منهم في حالة حرجة.

وأكد المدعي العام الفرنسي في باريس، فرانسوا مولانس، الجمعة 15 يوليو/تموز، أن منفذ الهجوم هو مواطن تونسي يدعى محمد لحويج بوهلال، مشيرا إلى أنه لم يكن مدرجا على قوائم الاستخبارات، لكنه كان معروفا للشرطة بالعنف والتهديد وجرائم السرقة.

المصدر: وكالات    

فيسبوك 12مليون