سيارة كروس كبيرة قد تكمل أسرة موديلات "سيات"

عالم السيارات

سيارة كروس كبيرة قد تكمل أسرة موديلات سيارة كروس كبيرة قد تكمل أسرة موديلات سيات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/htmo

أنتجت شركة سيات الإسبانية سيارة Ateca ثم عزمت على إنتاج سيارة كروس Marbella الصغيرة الحجم وقد تنتج سيارة ذات حجم أكبر.

وتنوي إدارة شركة سيات تصنيع سيارة كروس لتستطيع منافسة سيارة X-Trail العائدة لشركة نيسان مع أنها تخاف من نقص الأموال لدى زبائنها.

وصرح رئيس الفرع البريطاني للشركة ريتشارد هاريسون بأن إنتاج سيارة كروس كبيرة يعتبر مشروعا ممتعا بطبيعة الحال مع أنه يتأثر بمخاوف من أن يواجه زبائن شركة سيات مستوى أسعار كان غير مألوف لديهم سابقا، وذلك بعد نزول هذه السيارة الجديدة إلى السوق.

وعلى حد قول هاريسون ستنتج سيارة الكروس الجديدة هذه بنهاية هذا العقد إذا فتح الضوء الأخضر أمام هذا المشروع وستكون أكثر سيارات الماركة الإسبانية تطورا وتميزا بالتقنيات الرفيعة. من غير المستثنى أن تجري شركة سيات بعض التجارب في ما يخص هيكل هذه السيارة أو تصميم ديكورها الداخلي في إطار تنفيذ هذا المشروع. وأضاف هاريسون أن الفرع البريطاني توجد لديه "قاعدة أحلام" تسمح بتصميم كل ما يشاء المهندسون تصميمه وتنفيذه عمليا.

وستكون لسيارة الكروس المستقبلية المذكورة نسخة ساخنة سميت بـCupra الأمر الذي يعتبر أمراً تقليديا بالنسبة لشركة سيات التي أكدت عرض مثل هذه النسخة الساخنة لسيارتها Ateca في معرض باريس للسيارات. وتنوي إدارة الشركة الإسبانية أن تصرف أكثر من ثلاثة مليارات يورو على تصميم سيارات جديدة مبدئيا وتحديث سياراتها الموجودة حاليا.

المصدر: موقع auto.vesti-ru

فيسبوك 12مليون