بيك اب فولكسفاغن المحدثة تظهر في روسيا قريبا

عالم السيارات

بيك اب فولكسفاغن المحدثة تظهر في روسيا قريبابيك اب فولكسفاغن المحدثة تظهر في روسيا قريبا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/htiw

سيكون من الممكن شراء بيك اب فولكسفاغن أماروك المعدلة في روسيا أبكر مما تنبأ به الخبراء مع أن بعض الموديلات التي كانت بيعت في روسيا سابقا سيحذف من لوائح الأسعار.

وسبق أن أوردت وسائل الإعلام الروسية أن سيارة بيك اب أماروك ستظهر في قاعات وكلاء شركة فولكسفاغن في بداية عام 2017 فقط. ولكن رئيس ماركة "سيارات فولكسفاغن التجارية" ميخائيل سيمينيخين صرح بأن أول سيارات الموديل لن تصبح في حوزة أصحابها إلا في سبتمبر/أيلول المقبل.

وستسوَّق هذه السيارات في روسيا تدريجيا بدءا بالموديلات المزودة بمحركات حجمها 2 لتر بينما سيكون من الممكن شراء سيارة بيك اب أماروك المزودة بمحرك ديزل ذي الست أسطوانات بعد حلول عام 2017 فقط. أما النموذج الذي يتصف بمقصورة قصيرة فيها صف واحد من المقاعد فلن يباع في روسيا إطلاقا. وتجمع هذه السيارات في أمريكا الجنوبية. هذه الصعوبات في توريد هذا الموديل إضافة إلى الطلب الضعيف عليه تجعله موديلا مخسِّرا. وبالمناسبة تجمع موديلات أخرى من سيارات بيك اب فولكسفاغن أماروك في المصنع الأصلي للشركة في هانوفر.

وستباع ثلاثة أنواع من هذه السيارة المعدلة في روسيا وهي النموذج ذو العجلتين الخلفيتين الدافعتين ونموذج ثانٍ يتصف بإمكانية توصيل الدفع بالعجلتين الأماميتين أيضا ونموذج ثالث يتميز بالدفع الرباعي.

المصدر: موقع auto.vesti.ru