ريال مدريد يبرم أول صفقاته في الميركاتو الصيفي

الرياضة

ريال مدريد يبرم أول صفقاته في الميركاتو الصيفي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hswj

أكد اللاعب الموهوب الشاب سيرجيو دياز، صانع ألعاب فريق سيرو بورتينيو الباراغواياني لكرة القدم، انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وقال دياز (18 عاما) عبر صفحته على موقع الصور "إنستغرام": "ممتن جدا لفريق سيرو بورتينيو، هذا النادي الذي أعطاني كل شيء، كما أني ممتن لزملائي وجميع المشجعين الذين دعموني في السراء والضراء".

وأضاف "سيرجيو أغويرو الجديد" كما يطلق عليه في الباراغواي: "اليوم اتخذت خطوة كبيرة لكنها ليست سوى البداية، إنه حلم بالنسبة لي الانتقال إلى ريال مدريد، الجهد الذي بذلته ها أنا أحصد ثماره، شكرا للرب".

وتابع: "أود أيضا أن أشكر النادي الجديد ريال مدريد الذي وثق بي وأعطاني فرصة عظيمة لإظهار لعبي في أوروبا .. سأقدم كل ما لدي للنادي الذي رغبت دائما في اللعب له، والآن قد سنحت لي هذه الفرصة الهائلة".

وأكد وكيل أعمال اللاعب الانتقال قائلا: "سرجيو دياز أنهى انتقاله إلى ريال مدريد، سيبدأ في الكاستيا مع المدرب سولاري الذي سيعلمه الكثير فهو أيضا قادم من أمريكا الجنوبية. إنه لأمر رائع، بالنسبة لي، أن ينتقل أحد اللاعبين الذين أتعامل معهم لنادي كبير مثل ريال مدريد".

وأضاف: "السرية هي ما سمحت لنا بإتمام الصفقة، لم يسمع العالم عن صفقة سرجيو دياز إلا عندما اقترب من التوقيع رسميا. يتابعونه في ريال مدريد منذ عام، تواصلوا معي قبل شهرين وكانوا مصممين على التعاقد معه. انتقاله إلى ريال مدريد مهم للاعب، للنادي و للبلد، سرجيو دياز يمثل مستقبل الباراغواي".

ووفقا لصحيفة "لا ناسيون" فإن سيرجيو دياز وقع على عقد مع النادي الملكي لمدة خمس سنوات على أن يلعب الموسم المقبل مع فريق "كاستيا"، وذلك مقابل 5 مليون يورو تدفع لناديه سيرو بورتينو بالإضافة إلى مليون يورو متعلقة بأدائه.

وتدرج سيرجيو دياز في جميع الفئات السنية لمنتخب بلاده، وتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في بطولة "تولون" وهي الجائزة التي حصل عليها نجوم كرة القدم مثل الفرنسي زين الدين زيدان (1991)، والإنجليزي ديفيد بيكهام (1995)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (2003).

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا