كاديلاك يحصل على درجات تجهيز فاخرة

عالم السيارات

كاديلاك يحصل على درجات تجهيز فاخرةكاديلاك يحصل على درجات تجهيز فاخرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hsqr

أطلعت شركة كاديلاك هواة السيارات على بعض التفاصيل الخاصة بالتحديث الذي سيطرأ على سيارة سيدان CTS عند تعديل الموديلات حسب البرنامج.

إذا ألقينا نظرة عامة يمكن القول إن هذا التعديل اختصر على تطبيق بعض الحلول الواردة في موديل CT6 الرائد على سيارة السيدان المذكورة.
لم يتغير مظهر هذه السيارة عمليا ما عدا تغيير شبكة المبرد التي استعيرت من السيارة الرائدة والصادم الخلفي الجذاب وأنبوب العادم والأقراص الجديدة للعجلات.
وزودت سيارة سيدان CTS بداخلها بمنظومة ملتيميديا من نوع CUE مع إمكانية الوصول إلى خدمة Cadillac Collection التي تسمح بوضع تطبيقات جديدة. كما تتعامل هذه المنظومة مع أجهزة عاملة في نظامي أبل iOS وAndroid وتوصل بالإنترنت أيضا. وسيتمتع مشتري هذه السيارة بالاستفادة من درجة تجهيز سميت بـRear Camera Mirror وهي تسقط ما تصوره الكاميرا الخلفية على مرآة الرؤية الخلفية. كما تقدم المنتج بأنواع جديدة من الفرش.
ولم يتغير شيء في المواصفات الفنية لسيارة سيدان CTS حيث تزود كما في السابق بمحركات بنزين بدءا بمحرك حجمه 2 لتر وقدرته 272 حصانا وحتى بمحرك ثنائي تيربو ذي 6 أسطوانات حجمه 3.6 لتر وقدرته 425 حصانا.
المصدر: موقع auto.vesti.ru

فيسبوك 12مليون