صور انستغرام الأكثر شعبية في يونيو

العالم الرقمي

صور انستغرام الأكثر شعبية في يونيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hsnh

سنحاول أن نستعرض هنا الصور التي حظيت بشعبية كبيرة على موقع إنستغرام، التُقِط بعض منها بالاعتماد على موهبة المصور والبعض الآخر عن طريق الصدفة.

ففي هذه الحالة مثلا، نالت صورة التقطت لشابة لم ترغب أصلا في أن يصوروها شعبية كبيرة على انستغرام.

وقالت ميليسا ميدروس (24 عاما):"لم أرغب في التقاط هذه الصورة ولكنها لاحقا أعجبتني كثيرا".

وتصوير السيناريو المعهود بين القط والفأر يتطلب من المصور صبرا ويقظة كبيرين. هذه الصورة نالت شعبة كبيرة على موقع إنستغرام.

حظيت هذه الصورة بشعبية كبيرة على انستغرام، وقال سيرجيو رانالي الذي التقط هذه الصورة:" كل مرة أشاهد فيها الصورة أشعر برياح شديدة البرودة". وقد التقط سيرجيو هذه الصورة عندما كان يتجول فجذبه منظر هذا الكلب بين شتلات الملفوف (الكرنب) وقرر تصويره.  

ولقيت صورة موسيقي وعارض أزياء أمريكي مع ابنته وهما يرتديان شعرا إفريقيا مستعارا شعبية كبيرة. 

وعلق الأب على الصورة قائلا: "التقطت صورة جميلة مع حارستي الصغيرة".

الطالب الجامعي البالغ من العمر 21 عاما محمود تقي من إندونيسيا، غالبا ما يختار زوايا غير عادية للتصوير تبرز موهبته في هذا المجال، وقد جمعت هذه الصورة 730 ألف "أعجبني" على انستغرام.

المصور الهولندي "ليبت" غالبا ما ينشر على صفحته على انستغرام صورا للطبيعة ومناظرها، ولكن التقاط هذه الصورة تطلب منه سلوك طريق وعرة والدخول إلى بركة ماء. ولكن ما أراح ليب بعد كل هذا المجهود المبذول لالتقاط هذه الصورة هو الشعبية التي حظيت به صورته. 

كليمنتا ديسو تؤمن بأن كل فتاة من حقها الحصول على فرصة لتكون عارضة أزياء. ربما كليمنتا لم تحسن استغلال الفرصة، ورغم ذلك نالت هذه الصورة شعبية كبيرة في الانستغرام.

قرر بين  الذي ينحدر من جنوب فرنسا الرحيل للعيش في التايلاند وبالضبط قرب البحر، لأنه كان يهوى منذ طفولته ركوب الأمواج، ولكن هذا الشاب عنده موهبة أخرى وهي موهبة التصوير.  بفضل هاتين الموهبتين التقط هذه الصورة الرائعة.

تمكن الشاب أليكس بريفانو من تصوير منظر رائع  لخريف العاصمة الأرجنتينية بيونس يرس. هذه الصورة لقيت إعجابا كبيرا على موقع إنستغرام.

تم اعتبار هذه الصورة أحسن صورة يتم التقاطها من زاوية قريبة، ونالت شعبية كبيرة على انستغرام.

المصدر: lenta.ru

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا