أضخم كينغ كونغ يظهر في فيلم جديد

الثقافة والفن

أضخم كينغ كونغ يظهر في فيلم جديدأضخم كينغ كونغ يظهر في فيلم جديد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hrxq

وعدت شركة Warner Bros السينمائية الأمريكية بعرض أضخم وحش على هيئة غوريلا يظهر على شاشة السينما في تاريخها، وذلك حسب مخرج الفيلم جوردان فوت روبيرس في مهرجان CineEurope السينمائي.

ولن يقل طول الوحش "بطل" فيلم "كينغ كونغ في جزيرة الجمجمة" عن 100 قدم، أو ما يعادل نحو 30 مترا، أو ارتفاع مبنى من تسعة طوابق، علما أن طول كينغ كونغ في فيلم أنتج سنة 2005 كان أقل من طول الوحش الجديد بثلاث مرات.
وسيبدأ توزيع فيلم "كينغ كونغ في جزيرة الجمجمة"، في مارس/آذار 2017، حيث سيلعب الأدوار الرئيسية فيه كل من بري لارسون، وتوم هيدلستون، وساميويل جاكسون.

هذا، وتدور أحداث الفيلم في سبعينيات القرن الماضي، حيث يتوجه بطل الفيلم إلى جزيرة الجمجمة باحثا عن أخيه المفقود ليفاجأ هناك بوحش مريع.
ويؤكد خبراء السينما، أن فيلم "كينغ كونغ"، الحديث لن يكون الأخير من نوعه، إذ سيتم عرض فيلم "كينغ كونغ ضد غودزيلا" على شاشات السينما سنة 2020.
يشار إلى أن أول فيلم كان بطله كينغ كونغ، قد عرض سنة 1933 حينما اختلق المخرج وكاتب السيناريو ميريال كوبر هذه الشخصية، فيما أصبح فيلم المخرج جون غيليرمين لعام 1976، وفيلم المخرج بيتر جاكسون لسنة 2005 من أشهر الأفلام التي تعرض هذا الموضوع.
المصدر: لينتا.رو

أفلام وثائقية