تويتر تطلق تطبيقا جديدا للمشاهير وتطيل مدة الفيديو 140 ثانية

العالم الرقمي

تويتر تطلق تطبيقا جديدا للمشاهير وتطيل مدة الفيديو 140 ثانيةتويتر تطلق تطبيق جديد مع إطالة مدة الفيديو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hrlk

أطلقت الشبكة الاجتماعية تويتر التطبيق الجديد المنفصل Twitter Engage الموجه خاصة للمشاهير والشخصيات المؤثرة في المجتمع لعرض أبرز التفاعلات الهامة والمشاركات التي أجريت على تويتر.

ويتيح التطبيق الجديد للمشاهير زيادة عدد متابعيهم وجعل التواصل معهم أسهل، كما يقدم أيضا إحصائيات عامة عن التغريدات وعدد المشاهدات والتغريدات المعادة من قبل المتابعين.

هذا وأعلن تويتر عن زيادة مدة مقاطع الفيديو المنشورة على تويتر للمستخدمين، حيث يمكن تنزيل مقاطع فيديو مدتها 140 ثانية وتشاركها، وتتطلع الشبكة الاجتماعية لزيادة المدة أكثر في وقت قريب.

وتعتبر هذه الخطوة من تويتر الآيلة إلى زيادة مدة الفيديو خطوة ذكية جدا، لأن عدد تغريدات الفيديو زادت بنسبة 50% أكثر حيث أعلن تويتر أن مشاهدة الفيديوهات على تويتر أصبحت أمرا سهلا، مع إمكانية عرض الفيديو على كامل الشاشة بمجرد الضغط عليه.

ويذكر أن التطبيق الجديد من تويتر يشبه إلى حد ما تطبيق Mentions من فيسبوك الذي أطلقته هذه قبل عامين، وهو موجه للمشاهير لمساعدتهم على التواصل مع متابعيهم بطريقة أفضل. ولكن الفارق الرئيسي أن Mentions يتطلب أن يكون حسابك على الفيسبوك موثقاً لتتمكن من استخدامه بينما تطبيق Engage متاح لكافة حسابات تويتر.



المصدر: refinery29

فيسبوك 12مليون