ابنة أنجلينا جولي ترغب في تعلم العربية

الثقافة والفن

ابنة أنجلينا جولي ترغب في تعلم العربيةابنة أنجلينا جولي ترغب تعلم اللغة العربية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hrdo

كشفت الممثلة الأميركية انجلينا جولي، في لقاء إذاعي، أن ابنتها فيفيان ترغب في تعلم اللغة العربية، فيما لا يطمح أي من أطفالها الـ 6 إلى أن يصبح ممثلا.

وقالت النجمة الأمريكية، 41 عاما، في حوار لراديو "بي بي سي"، إنها سألت أطفالها عن اللغات التي يرغبون في تعلمها، حيث أخبرها "شي" برغبته في تعلم لغة "الكماي"، وهي واحدة من عدة لغات مستخدمة في كمبوديا، أما "باكس" فيرغب في تعلم اللغة الفيتنامية، وماد يتعلم حاليا اللغتين الروسية والألمانية، أما زاهارا فترغب في تعلم اللغة الفرنسية، فيما تحبذ فيفيان تعلم اللغة العربية، أما نوكس فيتعلم لغة الإشارة.

وبحسب مجلة "فوغ"، فأن الأولاد يرافقون والديهما في رحلاتهما ضمن البرامج الإنسانية إلى آسيا وأفريقيا، وهو عامل محفز لكي يرغبوا في تعلم لغات البلاد التي يزورونها.

تجدر الإشارة إلى أن أنجلينا جولي متزوجة من الممثل براد بيت، وهما أبوان لـ 6 أطفال بينهم 3 بالتبني، هم: مادوكس (14 عاما) وباكس (12 عاما) وزاهارا (11 عاما)؛ أما شيلو (10 سنوات) والتوأم فيفيان ونوكس (7 أعوام)، فهم أبناؤهما البيولوجيون.

وأكدت الممثلة الأمريكية عند الحديث عن أطفالها، أنهم لا يطمحون إلى دخول عالم السينما والتمثيل، مشيرة إلى أنهم يرغبون في تعلم الفنون الأخرى، كالموسيقى والرقص والغناء.

المصدر: مجلة "فوغ"