بالفيديو.. إعلان حلقتي الموسم العاشر الأخيرتين من وادي الذئاب

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hr68

ينتظر عشاق مسلسل وادي الذئاب الحلقتين الأخيرتين من الجزء العاشر للمسلسل بفارغ الصبر، وهما الحلقتان 73و74 ليعرفوا القادم من الأحداث.

وبحسب فيديو إعلان الحلقة الأخيرة، فإن مراد علمدار يمسك بأعضاء المجلس السامي ويقتل أريال صديق الظل والعديد من المفاجآت في الحلقة الأخيرة.

وسوف ينتقم مراد علمدار لكل الأبرياء ولأصدقائه الذين قتلوا خلال أحداث الجزء العاشر من مسلسل وادي الذئاب، ويقتل بطل المسلسل خلال الحلقة الأخيرة الظل وأريال وكارول وجميع الحاضرين.

رسالة حزينة من نجم وادي الذئاب

وفي سياق آخر، وبعد انتشار أخبار عن انفصال دينيز شاكر وأوكتاي كاينارغا، بدا أوكتاي حزينا دون أن يعلق أيا من الجميع على الخبر، حيث كتب أوكتاي على مواقع التواصل الاجتماعي "أحيانا ينتهي، والسبب في ذلك ليس مهما، ولكن الأهم ألا ينتهي".

وقد فسر كثيرون هذه الجملة على أنها إشارة لانتهاء علاقته مع دينيز شاكر.

دينيز شاكر وأوكتاي كاينارغا

وكانت علاقة عاطفية قد نشأت بين دينيز شاكر وأوكتاي كاينارغا أثناء اشتراكهما في بطولة مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم "الذي يحقق أعلى نسب مشاهدة على الشاشات التركية هذا الموسم.

يذكر أن دينيز شاكر كانت قد اشتهرت في تركيا والعالم العربي من خلال تجسيدها شخصية "فتون" الشهيرة في الدراما الاجتماعية التركية "الأوراق المتساقطة"

كما اشتهرت بعد ذلك من خلال شخصية السلطانة "شهرزاد" شقيقة السلطان سليمان القانوني، وذلك في الجزء الثالث من الدراما التركية التاريخية "حريم السلطان"

ومن جهة أخرى، اشتهر أوكتاي كاينارغا من خلال اشتراكه في بطولة المسلسل التركي الناجح "وادي الذئاب"، ولكن انطلاقته الحقيقية كانت من خلال "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" الذي يعد المنافس الأقوى لوادي الذئاب حاليا.

وتعد دينيز شاكر من أكثر نجمات تركيا جمالا وجاذبية، كما أنها إحدى النجمات الأعلى أجرا في تركيا.

المصدر: وكالات

أفلام وثائقية