نزال شرس بين "الإمبراطور الروسي الأخير" ومتحديه من بلاد السامبا

الرياضة

نزال شرس بين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hr21

تشهد مدينة بطرسبورغ الروسية، يوم الجمعة 17 يونيو/حزيران، نزالا بالفنون القتالية المختلطة بين الروسي فيودور يميليانينكو ومتحديه البرازيلي فابيو مالدونادو.

وقال فيودور يميليانينكو في المؤتمر الصحفي، الذي عقد يوم الخميس، في قاعة الحفلات "الكوليزي"، عقب مراسم عملية الوزن: "يشرفني أن أشارك في دورة (FIGHT NIGHTS GLOBAL 50) مع نجوم من (MMA)، مثل فيتالي ميناكوف، كيريل سيديلنيكوف، وغيرهما من الرياضيين المشاركين في مختلف منظمات الألعاب القتالية. سوف نسعى بكل قوانا".

ومن جهته، صرح فابيو مالدونادو، قائلا: "أنا سعيد أن أكون هنا. ولكن جئت إلى روسيا ليس للنزهة، أنا جئت بحثا عن الفوز".

وكان فيودور يميليانينكو، الملقب بـ "الإمبراطور الروسي الأخير"، قد عائد إلى حلبات رياضة الفنون القتالية المختلطة بعد انقطاع دام 3 سنوات، وحقق فوزا قويا على متحديه الهندي جايديب سينغ بالضربة القاضية خلال الدقائق الثلاث الأولى للجولة الأولى من النزال الذي جمعهما يوم الخميس 31 ديسمبر/كانون الأول الماضي، ضمن دورة "Rizin FF" التي أقيمت في اليابان.

وحقق فيودور يميليانينكو (39 عاما)، بطل العالم السابق لرياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، انتصاره الـ 35 في 39 نزالا خاضها في مسيرته الاحترافية، مقابل أربع هزائم، وتوج من قبل بطلا للعالم أربع مرات في الفنون القتالية المختلطة للوزن الثقيل حسب المنظمة اليابانية "برايد"، كما فاز بلقب بطل العالم في رياضة "السامبو" أربع مرات أيضا.

بينما حقق البرازيلي فابيو مالدونادو 22 انتصارا في رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، مقابل 9 هزائم، حتى الآن في مسيرته الاحترافية.

 

المصدر: "RT + غازيتا.رو"

مباشر.. من مكان سقوط مقاتلة من نوع F-18 في قاعدة عسكرية بالقرب من مدريد