من حاز على أكبر نسب مشاهدة في أول أسبوع برمضان؟

متفرقات

من حاز على أكبر نسب مشاهدة في أول أسبوع برمضان؟
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hqh4

أخيرا أسدل الستار عن مسلسلات رمضان التي طال الحديث عنها خلال الفترة الأخيرة ليتفاجأ المشاهدون خلال الأسبوع الأول من الشهر الكريم بنجوم شابة لمعت في هذا الفضاء.

وفيما يلي قائمة بالمسلسلات التي نالت أكبر نسب مشاهدة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

نيلي وشريهان..

حقق مسلسل "نيلي وشيريهان" الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا سمير غانم وأختها إيمي، رقما قياسيا على اليوتيوب، بنسبة مشاهدة عن مجمل الحلقات الخمس الأولى زادت عن  4 ملايين و74 ألف مشاهدة.

وتدور أحداثه حول فتاة تدعى نيللي، تبحث عن بنت عمها شريهان التي كانت تقيم معها في نفس المسكن دون أن تدري.

"قيصر الشريف".. 

لاقى مسلسل "القيصر" الذي يقوم ببطولته النجم يوسف الشريف إعجاب أكثر من 30 ألف شخص ممن شاهدوا حلقاته على اليوتيوب. وسجلت مجمل أول خمس حلقات أكثر من 4 ملايين و64 ألف مشاهدة للعمل الذي تدور أحداثه داخل أحد السجون.

يوميات زوجة مفروسة 2 

وحقق مسلسل يوميات زوجة مفروسة الذي تلعب دور البطولة فيه داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي مفاجأة بنسبة مشاهدة بلغت أكثر من مليون ونصف عن مجمل الحلقات الخمس الأولى.

هي ودافنشي..

حقق الفنان خالد الصاوي نجاحا ملحوظا في بطولة مسلسل "هي ودافنشي" مع ليلى علوي الذي لاقى نسبة مشاهدة فاقت 800 ألف.

والعمل الذي يدور في إحدى المناطق الشعبية عن محامية تتعرض لمواقف صعبة في حياتها، أعجب به أكثر من 4 آلاف شخص من مشاهدي قناة الحياة على "يوتيوب" منذ عرضه.

فوق مستوى الشبهات..

لاقت الفنانة يسرا انتقادات على فارق العمر بينها وبين والدتها في مسلسل فوق مستوى الشبهات، الذي تقوم به ليلى عز العرب، وحل عملها هذا العام في الترتيب بنسبة مشاهدة بلغت 850 ألف عن مجمل حلقاته الخمس.

"شهادة ميلاد"..

كتب الفنان طارق لطفي شهادة ميلاده الفنية في مسلسله الدرامي هذا العم، وسجل مشاهدو أول خمس حلقات منه أكثر من 300 ألف مشاهد.

المصدر: وكالات