حقائق جديدة عن مقتل المغنية الأمريكية غريمي

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hqgw

كشفت الشرطة المحلية في أورلاند أن قاتل المغنية الأمريكية كريستينا غريمي سافر خصيصا قاصدا الحفل واستهدفها عمدا دون ذكر تفاصيل أخرى.

ووفق جون مينا رئيس شرطة أورلاندو"مطلق النار شاب يبلغ من العمر 21 عام مجهول، قد سافر إلى الحفل، واستهدف قاصدا ومتعمدا المغنية الأمرييكة ومن ثم العودة إلى دياره". 

كما أشاد رئيس الشرطة بشجاعة شقيق المغدورة عندما حاول إيقاف القاتل بعد إطلاق النار نحوها الأمر الذي منع وقوع المزيد من الضحايا والحفاظ على حياة الموجودين.
يذكر أن المغنية كريستينا غريمي لاقت حتفها على مسرح بلازا لايف في أورلاندو أمس الجمعة 10 يونيو/حزيران، بعد أن أطلق أحد الأشخاص المجهولين النارعليها بينما كانت توقع أوتوغرافات المعجبين بها في أعقاب حفل موسيقي في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، وسط معجبين و60 طفلا ومراهقا الذين أصيبوا بالذهول والرعب، فانقض شقيق غريمي على المسلح الذي قتل نفسه بعد أن أطلق الرصاص على غريمي وفقا لشهود عيان.

وبحسب المصادر تم نقل غريمي إلى المركز الطبي الإقليمي في حالة حرجة وجروح قاتلة في الرأس أدت إلى وفاتها.

يذكر أن غريمي كان لديها حضور قوي على المسرح وعلى موقع اليوتيوب ووسائل الإعلام الاجتماعية، حيث حققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي واستطاعت جذب عدد كبير من المعجبين لديها من فئة الأطفال والمراهقين، وفي عام 2014 التحقت ببرنامج المواهب "ذا فويس" احتلت فيه المركز الثالث.

جون مينا- رئيس شرطة أورلاندو

المصدر: انسايدر بيزنيس

فيسبوك 12مليون