سكان لندن يصابون بالذعر بسبب سلسلة من الانفجارات الغامضة

متفرقات

سكان لندن يصابون بالذعر بسبب سلسلة من الانفجارات الغامضةسكان لندن يصابون بالذعر بسبب سلسلة من الانفجارات الغامضة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hq3b

ذعر سكان العاصمة البريطانية لندن لدى سماعهم دوي 3 انفجارات تسببت في زعزعة المنازل مساء يوم الأحد 5 يونيو/حزيران.

وقد قام رجل من Ilford بتصوير فيديو بعد سماعه أصواتا غريبة انتشرت في جميع أنحاء شرق لندن حوالي الساعة الحادية عشرة من ليل الأحد، وكذلك تحول السكان إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة سبب هذه الأصوات.

واشتبه البعض بأن سبب هذه الضوضاء، هو إما نيزك ما أو طائرة مقاتلة أو ألعاب نارية، ولاحظ الرجل الذي قام بتصوير الفيديو ومضة من الضوء قبيل وقوع الانفجارات، واعتقد حينها أن السبب هو سقوط نيزك.

وقال معلقا : "لقد كان الانفجار مدويا جدا ولا يمكن أن يكون سببه الألعاب النارية، حيث إن الألعاب النارية لا يمكن أن تسبب اهتزاز المنازل، كذلك لا أعتقد أن يكون السبب طائرة "أسرع من الصوت"".

وقال متحدث باسم المرصد الملكي :"الأمر لا يتعلق بانفجار نيزك ما، لأن النيزك يحدث ضوءا ساطعا مستداما في أثناء دخوله الغلاف الجوي قبل اصطدامه، وليس ومضة سريعة كما هو موضح في الفيديو".

وفيما القلق ما زال موجودا من احتمال أن يكون الحدث عبارة عن إسقاط طائرة مقاتلة، قام متحدث باسم وزارة الدفاع بنفي الأمر.

 ووفقا لتقارير Ilford، فإن الشرطة تلقت تحذيرات حول هذا الأمر الغامض ولكن لم يقدم لها أي تفسير، وعلى الرغم من أن سلاح الجو الملكي البريطاني لم يقدم أي تفسير واضح لانفجارات لندن، ولكنه أخذ المسؤولية على عاتقه فيما يخص انفجارين قويين وقعا في يوركشاير أوائل شهر مايو/أيار.

 

المصدر: RT

أفلام وثائقية