بماذا يقترن اسم روسيا على محرك غوغل؟

متفرقات

بماذا يقترن اسم روسيا على محرك غوغل؟
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hq0a

اقترن اسم روسيا على محرك البحث غوغل بكلمات باتت إلى يومنا هذا تمثل علامة مميزة لهذا البلد الذي اشتهر بقوة سلاحه وجمال نسائه وطيب طعامه.

فقد كشفت مواقع أن كلمات "المرأة الروسية "و"القطة الزرقاء" تصدرا الأسئلة العالمية الأكثر شيوعا بقائمة الأشياء الروسية على غوغل تلتها قبعة الفرو.

وكشف محلل في قسم المعلومات في محرك البحث غوغل أن المصطلح الأكثر شعبية في العالم من ضمن القائمة الروسية "القطة الزرقاء" ودمى "ماتريوشكا"(تتضمن داخلها عدة دمى أخرى بأحجام متناقصة) والكافيارالأسود.

 وأظهرت المصادر أن الفرنسيين والإسبان واليابانيين اهتموا بالبحث عن "المرأة الروسية" إذ بلغت نسبة البحث(94٪). 

كما ظهرت دمى" ماتريوشكا " بين الاستفسارات الكثيرة على محرك البحث غوغل من قبل الفرنسيين في حين احتلت قبعة الفرو اهتمامات الإسبان. 

ومن الأطعمة الروسية الشائعة التي أخذت اهتمام الفرنسيين والسعوديين "الكفيار الأسود"، أما بريطانيا فقد اهتمت بالسؤال عن الشاي الروسي، فيما أظهر اليابانيون اهتماما بالمايونيز الروسي.

أما مايخص الأسئلة عن الحيوانات الروسية الأليفة فقد برزت في بريطانيا استفسارات عن "القطة الزرقاء" أما في فرنسا " الهامستر الروسي"، وفي اليابان "السلحفاة الروسية".

 في حين تمحور بحث سكان روسيا على محرك البحث غوغل عن القبلة الفرنسية وكلاب البولدغ البريطانية والكلمات المتقاطعة اليابانية.

المصدر: وكالات

 

 

أفلام وثائقية