راغب علامة أول ضحايا برنامج رامز جلال

الثقافة والفن

راغب علامة أول ضحايا برنامج رامز جلالراغب علامة الضحية الأولى في برنامج رامز جلال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hpsq

حلَ الفنان راغب علامة ضيفا على أولى حلقات برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" المنقول عبر محطة mbc مصر.

وقام رامز جلال في بداية الحلقة بتعريف الجمهور بالخبراء المختصين في الحرائق وفريق العمل، موضحا كيفية تنفيذ المقلب الجديد.

حيث تتم دعوة الضيوف إلى حلقات هذا البرنامج الذي يعرض طيلة شهر رمضان، من خلال الدعوة لحضور إحدى المهرجانات المقامة في كازابلانكا بالمغرب.

كما يُنزَل الفنان الضيف في أحد الفنادق لإجراء حوار صحفي مع إحدى الصحافيات المغربيات، حيث تبدأ النار تخرج من تكييف الغرفة في أثناء إجراء الحوار.

وقد لاحظ الفنان راغب علامة تصاعد النيران فقام بمحاولة إطفائها، وفي أثناء انتشار الحريق داخل الغرفة بالتدريج ظهر رامز جلال في زي رجل إطفاء في محاولة منه لإطفاء الحريق وإنقاذ الجميع.

وبعد ذاك، يتسلل الجميع إلى قمة الفندق من أجل استدعاء طائرة لنقل راغب علامة وفريق العمل، وفي هذه الأثناء يحدث انفجار ضخم يمنع الطائرة من الهبوط، وسط الصراخ وسقوط ضحايا من فريق العمل.

وهنا يقوم رامز جلال بالكشف عن شخصيته الحقيقية بعبارته المعتادة "صفقة كبيرة لراغب علامة يا جماعة"، وعلى الفور ينهال راغب علامة بالضرب على رامز جلال ويوبخه قائلا :"طول عمري بكرهك"، في حين يحاول رامز تطييب خاطره "أنا بحبك والله يا راغب".

وفي آخر الأمر يسامح راغب علامة رامز، ويسأله رامز حينذاك عن الشخص الذي يتوقع أن يشمت في راغب بعد هذا المقلب. وقبل إجابة الفنان راغب يذكر رامز جلال اسم المطربة أحلام، فيرد راغب "يا ريت أشوف أحلام في الموقف ده".

المصدر: المصري اليوم