"كالاشنيكوف" تعرض مقلد 3D للتحكم في قوارب الإنزال والطائرات المسيرة ذاتيا

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hps7

أفادت شركة "كالاشنيكوف" الروسية للأسلحة الاثنين 6 يونيو/حزيران بنيتها لعرض مقلد ثلاثي الأبعاد يسمح في التحكم بالقوارب والطائرات من دون طيار، وذلك أثناء معرض Eurosatory-2016 الدولي.

وأوضح المكتب الصحفي للشركة أن "كالاشنيكوف" ستقوم للمرة الأولى بعرض ثلاثي الأبعاد لأنظمة قتالية حديثة وواعدة تستطيع أن تعمل في البر، والجو، والماء. ويسمح المقلد الثلاثي الأبعاد لزوار المعرض بتجربة قدراتهم في التحكم بقوارب الإنزال من طرازBK-10 ، وBK-16، وبالطائرات الحديثة من دون طيار(المسيرة ذاتيا).

بالإضافة إلى ذلك ستعرض الشركة في أثناء المعرض أشهر أسلحتها النارية، بينها بندقية القنص "دراغونوف"، والمسدس "فيتياز-إس إن"، والرشاش "كالاشنيكوف" المعدل، وغيرها من الأسلحة.

ونقلت الشركة عن مديرها العام أليكسي كريفوروتشكو قوله: "رغم العقوبات، نلاحظ اليوم اهتماما متزايدا بمنتجاتنا من قبل أصحاب الطلبات الأجانب. فهم يظهرون اهتمامهم بمنتجاتنا الجديدة مثل الطائرات من دون طيار وقوارب الإنزال المخصصة للوحدات الخاصة".

يذكر أن معرض Eurosatory-2016 الدولي للأسلحة والمعدات العسكرية سيقام في باريس في الفترة من 13 إلى 17 يونيو/حزيران الحالي.

المصدر: نوفوستي

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة