تسريب صور سرية لسيارة كروس من سكودا

عالم السيارات

تسريب صور سرية لسيارة كروس من سكوداجواسيس ينجحون في تصوير سيارة كروس من سكودا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hpmf

أثارت شركة سكودا فضول الجمهور بعرضها نسخة لسيارة كروس Kodiaq وهي مغطاة بستار مما سمح بتخمين شكل الهيكل بصورة عامة فقط.

والآن ضبط مصورون متطفلون سيارة كروس Kodiaq في أثناء إجراء اختبارات لها مع أن هذه الصور لم تزد معلومات حول مظهر التقليعة التشيكية.

وقد نشرت هذه الصور على موقع motor.es ثم انتشرت على شبكة الإنترنت مع أنها لا تفيد أي معلومات لأن السيارة كانت مغطاة بشكل مضمون. ومع هذا تمكِّن هذه الصور من تقدير مقاييس هذه السيارة التشيكية المنتجة بالجملة حيث تبدو سيارة الكروس هذه أكبر من سيارة كروس Tiguan لشركة فولكسفاغن بقليل. وسبق أن سربت معلومات حول رغبة إدارة الشركة التشيكية في استخدام قاعدة سيارة كروس Tiguan لتصنيع تقليعتها مما سيسمح للتشيك بتقليص تكاليف التصميم بشكل ملحوظ. ومن المتوقع أن تقدم سكودا سعرا جذابا لتقليعتها إذ سيكون أقل من سعر السيارات المنافسة لها بـ15% تقريبا.

وفي ما يخص أسرة المحركات توجد هناك دلائل تسمح بالاعتقاد أنها ستكون مشتركة بين Tiguan وKodiaq. وسيكون محرك حجمه 1.6 لتر أساسيا بالنسبة لسيارة الكروس التشيكية. كما من المتوقع إطلاق سيارة هجينة سيكون محرك يعمل بخليط من البنزين والمازوت أساسا لوحدة قدرتها.

ويدل ظهور سيارة الكروس الجديدة في طريق إجراء الاختبارات على أن أعمال الإعداد لإنتاجها تجري على قدم وساق. وسبق أن أبلغت سكودا أنها أنتجت 47 سيارة عن طريق التجميع الإفرادي لإجراء اختبارات سير وقد قطعت ما يزيد عن 700 ألف كيلومتر. وستقدم هذه السيارة بكل بهائها في معرض باريس للسيارات.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

بوتين يجيب على أسئلة الصحفيين في مؤتمر سنوي خاص أمام أكثر من ألف مراسل