ألمانيا تستعيد توازنها بعد كبوة سلوفاكيا على حساب هنغاريا

الرياضة

ألمانيا تستعيد توازنها بعد كبوة سلوفاكيا على حساب هنغاريا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hphp

حقق المنتخب الألماني فوزا معنويا على ضيفه الهنغاري (2-0) في المباراة الودية التي جرت بينهما السبت 4 يونيو/حزيران، ضمن استعداداتهما لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا.

وجاء هدف "المانشافت" الأول بـ "نيران صديقة" سجله المدافع الهنغاري آدم لانغ خطأ في مرماه في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول. بينما تكفل النجم الألماني توماس مولر بإحراز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 63 من عمر اللقاء الذي أقيم في مدينة جيلسنكيرشن الألمانية.

واطمأن يواخيم لوف، المير الفني للمنتخب الألماني، على جاهزية لاعبيه للبطولة، خاصة باستيان شفاينشتايجر قائد الفريق، الذي شارك لمدة 23 دقيقة في اللقاء عقب تعافيه من إصابة بالغة في الركبة أبعدته عن الملاعب فترة ليست بالقصيرة.

واستعاد منتخب ألمانيا ، بطل العالم، توازنه بعد الهزيمة المفاجئة التي مني بها أمام نظيره السلوفاكي (1-3) في مدينة أوغسبورغ الألمانية.

ويلعب منتخب ألمانيا، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1996، في المجموعة الثالثة بالدور الأول لليورو مع منتخبات أوكرانيا وبولندا وإيرلندا الشمالية، ، ويستهل مشواره في البطولة القارية بمواجهة نظيره الأوكراني في 12 حزيران/يونيو الجاري، في مدينة ليل.

في المقابل، يلعب المنتخب الهنغاري، الذي عاد للمشاركة مجددا في البطولات الكبرى منذ ظهوره الأخيرة في كأس العالم بالمكسيك عام 1986، في المجموعة الثامنة مع منتخبات البرتغال والنمسا وإيسلندا.

وتخوض هنغاريا، التي عادت للمشاركة في اليورو بعد غياب دام 44 عاما، أولى مبارياتها في البطولة أمام النمسا في 14 من الشهر الجاري، في مدينة بوردو.

 

المصدر: وكالات