إنجلترا تفوز على البرتغال في غياب رونالدو .. فيديو

الرياضة

إنجلترا تفوز على البرتغال في غياب رونالدو .. فيديو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hpak

تغلب المنتخب الإنجليزي على نظيره البرتغالي بهدف يتيم في اللقاء الودي بكرة القدم الذي جمعهما الخميس 2 يونيو/حزيران، وذلك ضمن استعداداتهما لخوض نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا.

ويعود الفضل في انتصار منتخب "الأسود الثلاثة" لمدافعه كريس سمولينغ الذي سجل هدف الفوز الوحيد له في الوقت القاتل قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي من عمر المباراة، التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي"، في العاصمة لندن.

وأكملت البرتغال اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعها برونو ألفيش في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول.

كما غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله المدافع بيبي عن هذه المباراة، ومن قبلها عن اللقاء الودي الذي فازت فيه البرتغال على النروج بثلاثية نظيفة يوم الأحد الماضي، وذلك لإعطائهما فرصة للراحة عقب خوضهما نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقهما ريال مدريد، الذي تغلب على جاره أتلتيكو مدريد، وتوج بلقب البطولة القارية المرموقة "التشامبيونز ليغ".

وكانت إنجلترا قد فازت على أستراليا (2-1) في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الجمعة الماضي، في سندرلاند.

ويلعب منتخب "الأسود الثلاثة" في الدور الأول لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية، التي ستقام في الفترة من الـ 10 من يونيو/حزيران، ولغاية الـ 10 من يوليو/تموز 2016، على الملاعب الفرنسية، ضمن المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات روسيا وسلوفاكيا وويلز.

بينما يلعب منتخب البرتغال، الذي سيختتم مبارياته التجريبية بمواجهة إستونيا في 8 من الشهر الجاري، في المجموعة السادسة للبطولة، إلى جانب كل من إيسلندا والنمسا وهنغاريا.

 

المصدر: وكالات