فيديو يرصد إطلاق النار على بطل روسيا للملاكمة!

الرياضة

فيديو يرصد إطلاق النار على بطل روسيا للملاكمة!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hp7u

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من كاميرا المراقبة تظهر لحظة محاولة اغتيال بطل روسيا في الملاكمة "التايلاندية" شاخبولاط شامخالايف في أحد مطاعم مدينة محج قلعة.

ويظهر شريط الفيديو كيف دخل رجل مقنع الوجه إلى مطعم "بتروفسك" في العاصمة الداغستانية مدينة محج قلعة حاملا في يده اليمنى رشاشا وفي يده اليسرى مسدسا، وفتح النار لمدة دقيقة تقريبا في القاعة، وسط هلع الزبائن والعاملين في المطعم، ورد عليه أحد الأشخاص بإطلاق النار من مسدسه، وتلقى بطل روسيا للفنون القتالية شاخبولاط شامخالايف عدة طلقات في جسمه نقل على إثرها إلى المستشفى.

ووفقا لوكالة "نوفوستي" للأنباء، فقد انتشل الأطباء الجراحون 6 رصاصات من جسم الملاكم البالغ من العمر 22 عاما، دون الإفصاح عن حالته الصحية.

وأكد الضابط المسؤول عن المكتب الصحفي في وزارة الداخلية الروسية في داغستان لموقع "روسيسكايا غازيتا - RG" حدوث إطلاق النار في المطعم، لكنه رفض الإعلان عن تفاصيل الحادث.

 يذكر أن شاخبولاط شامخالايف هو بطل روسيا في الملاكمة التايلاندية. شارك في بطولة (M-1)، وغيرها من البطولات للفنون القتالية المختلطة، شارك في بطولة " Bellator" في الفتر بين (2012-2014) وفاز في الموسم السابع للجائزة الكبرى. وخاض الرياضي 16 نزالا وحقق 12 انتصارا، منها 8 بالضربة القاضية، مقابل 3 هزائم وتعادل واحد.

المصدر: "روسيسكايا غازيتا"