هواوي تتحدى وتعرض هاتفين بضمان استرجاع الثمن حتى 60 يوما

العالم الرقمي

هواوي تتحدى وتعرض هاتفين بضمان استرجاع الثمن حتى 60 يوماهواوي تتحدى وتعرض هاتفين بـ60 يوما ضمانا لاسترجاع الثمن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hp6d

تتطلع شركة هواوي لكسب المزيد من العملاء بعد أن أطلقت هاتفي "Honor 5X" و"Honor 7" بميزة استرجاع الأموال بعد مدة ضمان بـ 60 يوما في حال طرأت أي مشكلة على الهواتف.

ويظهر هذا العرض مدى ثقة الشركة في أجهزتها. لكن المشكل الوحيد الذي قد يواجه هواوي أن المستخدمين ليسوا على بينة من هذه العلامة التجارية في عالم الهواتف الذكية.

لكن عرض الـ60 يوما كضمان لاستعادة الأموال سيجعل الوضع مربحا للطرفين أي للعملاء (الزبائن) ولشركة هواوي نفسها، حيث يمكن للمشتري تجنب الوقوع في الندم بعد شراء الهاتف. ومن جانب الشركة فإن الأمر يؤكد مدى ثقتها بمنتجاتها وهذا يحفز زيادة المبيعات وكسب المزيد من العملاء بمجرد اقتنائهم هواتف من موديلي "Honor 5X" و"Honor 7" الجديدين.

وقد هدف عرض شركة هواوي ضمان استعادة الأموال بعد 60 يوما إلى دخول الأسواق الأوروبية خصيصا في المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وهولندا وأسبانيا، فيما لم يتم إطلاقه في الولايات المتحدة.

ومن المتعارف عليه أن مدة الضمان لاسترجاع الأموال بعد شراء أي هاتف ذكي لا تتعدى 14 يوما.

وأطلقت هواوي في فبراير/شباط الماضي، هاتف "Honor 5X" الذي يتميز بتصميم من المعدن لهيكل الهاتف, بشاشة IPS LCD قياسها 5.5 بوصات وبدقة FHD تدعم اللمس المتعدد Multi-touch، ومزودا بمعالج Qualcomm Snapdragon 615 chipset، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

المصدر: "تاك تايم"