الجزء الخامس من "المتحولون" بعنوان "الفارس الأخير"

الثقافة والفن

الجزء الخامس من الممثل ونجم هوليود مارك ولبرغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hp69

قال المخرج الأمريكي مايكل باي إن الجزء الخامس من سلسلة أفلام "المتحولون" سيعرض في قاعات السينما بعنوان "الفارس الأخير" (The Last Knight) بداية من 23 يونيو/حزيران من عام 2017.

وأوضح "باي" على صفحته في "انستغرام" أن تصوير الفيلم سيبدأ هذا الأسبوع في كوبا، وتوقع عرض الجزء الخامس من هذه السلسلة في 23 من يونيو/حزيران من عام 2017.

وسبق أن صرح الممثل ونجم هوليود مارك ولبرغ الذي شارك في الجزء الرابع من "المتحولون" في ديسمبر/كانون الأول عام 2015 عن مشاركته في الجزء الخامس أيضا من هذه السلسلة.

 وأصبح معروفا في أكتوبر/تشرين الأول الماضي بأن مصنعي ألعاب "سابرو" واستوديوهات "بارامونت"ستنتج على الأقل أربعة أجزاء أخرى من سلسلة أفلام "المتحولون". هذا ما يجعلنا ننتظر، بعد عرضِ الجزء الخامس، عرضَ الجزء السادس والسابع والثامن من سلسلة "المتحولون".

 وينتمي الفيلم الجديد من سلسلة أفلام "المتحولون" إلى صنف أفلام الحركة والخيال العلمي.

ويذكر أن الجزء الرابع من هذه السلسة حقق إيرادات تخطت المليار دولار في شباك التذاكر العالمي، ليصبح صاحب أعلى إيرادات في جميع أنحاء العالم لعام 2014.

ويشار إلى أن أول جزء من فيلم "المتحولون" أطلق عام 2007 من إخراج مايكل باي وإنتاج ستيفن سيلبرغ، والفيلم مقتبس من مجموعة ألعاب للأطفال ظهرت عام 1984 شكلت نقلة تكنولوجية هائلة، وتدور قصة الفيلم حول نشوب حرب منذ زمن بعيد في كوكب "سايبرترون" بين الروبوتات الطيبة (الأوتوبوت Autobots) والروبوتات الشريرة وذلك من أجل السيطرة على "الأولسبارك"، وهو جسم على شكل مكعب من يملكه يمتلك قوة جبارة ليس لها حدود. وتنجح الروبوتات الطيبة في تهريب "الأولسبارك" بعيدا عن كوكب "سايبرترون"، ولكن الروبوتات الشريرة تنطلق في حملة للبحث عنه، وبعد بحث طويل تعرف المكان المخبأ فيه "الأولسبارك"، وكان في مكان ما على كوكب الأرض.

المصدر: lenta.ru

أفلام وثائقية