مانشستر يونايتد يجدد عقد نجمين صاعدين حتى 2020

الرياضة

مانشستر يونايتد يجدد عقد نجمين صاعدين حتى 2020
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/howd

أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، تجديد عقدي نجمين شابين هما مهاجمه ماركوس راشفورد، ومدافعه كاميرون بورثويك جاكسون حتى عام 2020، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وصرح إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، أن الفريق سيكون حريصا على متابعة تقدم اللاعب، الذي يمكن التجديد معه لعام إضافي حسب بنود العقد.

وقال راشفورد (18 عاما)، في بيان نشره مانشستر يونايتد، الاثنين 30 مايو/أيار، عبر موقعه على الإنترنت: "أنا سعيد بالتوقيع على عقد جديد. كنت دائما من مشجعي مانشستر يونايتد .. لذا اللعب للفريق الأول هو حلم تحول إلى حقيقة".

وتألق راشفورد، الذي نشأ في أكاديمية يونايتد، مع الشياطين الحمر وأحرز ثمانية أهداف هذا الموسم خلال 18 مباراة في كل المسابقات، بينها اثنان في مباراته الأولى ضد فريق ميتيلاند الدنماركي في الدوري الأوروبي، واستدعي إلى صفوف المنتخب الإنجليزي لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) في فرنسا.

كما تدرج كاميرون بورثويك جاكسون، البالغ من العمر 19 عاما، في مختلف الفئات السنية في أكاديمية اليونايتد قبل أن يلعب للمرة الأولى مع الفريق الأول أمام ويست بروميتش في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وشارك بورثويك جاكسون في 14 مباراة هذا الموسم كظهير أيسر، وفاز بجائزة الجماهير لأفضل لاعب في فريق تحت 21 عاما.

المصدر: وكالات