مساعدات إنسانية لبلدتي قدسيا والهامة في ريف دمشق

أخبار العالم العربي

مساعدات إنسانية لبلدتي قدسيا والهامة في ريف دمشقمساعدات إنسانية تدخل مدينة قدسيا في ريف دمشق
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ho1t

قامت محافظة ريف دمشق، الأحد 22 مايو/أيار، بإيصال 56 شاحنة، تحمل مساعدات إنسانية وطبية، لأهالي مدينة قدسيا وبلدة الهامة في ريف دمشق.

وأشار عضو المكتب التنفيذي في مجلس محافظة ريف دمشق محمد خير شمس الدين إلى أن اللجنة الفرعية للإغاثة "قامت اليوم بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري بإيصال 54 شاحنة تحمل مساعدات إنسانية، تضمنت 5 ألاف كيس طحين و5 آلاف سلة غذائية وبعض الأدوية والقرطاسية وأغذية أطفال، إلى مدينة قدسيا، إضافة إلى إدخال سيارتين بداخلهما مواد طبية إلى بلدة الهامة".

مساعدات إنسانية

وأضاف شمس الدين أن "اللجنة الفرعية في محافظة ريف دمشق مستمرة بإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية، ضمن خطة الحكومة واللجنة العليا للإغاثة، وإيصالها إلى مستحقيها في جميع القرى والبلدات في المحافظة".

وأوضح رئيس مجلس مدينة قدسيا محمد البوشي أن "المساعدات الإنسانية توزع وفقا للقوائم الأسمية المسجلة لدى الهلال الأحمر العربي السوري".

ونوه عضو لجنة المصالحة في قدسيا الشيخ عادل مستو "بجهود كل من أسهم وساعد في إدخال المساعدات الإنسانية، التي من شأنها أن ترفع بعض الأعباء عن الأسر الفقيرة في المدينة ولا سيما أننا مقبلون على شهر رمضان الكريم".

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية