"بلدوزر داعش" يظهر في فيديو إعدام جديد باليمن

أخبار العالم العربي

داعش في اليمن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hnyl

نشرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية، السبت 21 مايو/أيار، شريط فيديو جديدا لتنظيم "داعش" الإرهابي وهو بصدد تنفيذ إعدام بحق 3 جنود يمنيين ألبسهم التنظيم بدلات زرقاء.

وظهر "بلدوزر داعش" الوحشي مع عدد من عناصر التنظيم في مقطع الفيديو الجديد الذي أظهر مرة أخرى طرق الإعدام البشعة التي تتبعها الجماعة المسلحة.

الفيديو الذي نشرته صحيفة "دايلي مايل" البريطانية ويعتقد أنه قد تم تصويره في اليمن، يظهر ثلاثة أشخاص وهم يرتدون بدلات زرقاء ويتم اقتيادهم إلى الصحراء.

ويقوم أحد المسلحين الملثمين، بعد ذلك، بقراءة رسالة أمام عدسة الكاميرا في الوقت الذي يتم فيه إجبار الأشخاص الذين تبدو عليهم علامات الرعب على الركوع.

وظهر "البلدوزر" بعد ذلك في مشاهد بشعة وهو يمسك بالسكين ويقطع بها رأس أحدهم، قبل وضع رأسه على ظهره والدماء تسيل منها على الرمال التي اصطبغت باللون الأحمر.

تجدر الإشارة إلى أن أولى صور "البلدوزر" قد ظهرت في يونيو/حزيران 2014، وكان يحمل مدفعا رشاشا يزن 52 كيلوغراما مزودا برصاصات خارقة للدروع الواقية، وهو السلاح الذي يتم تثبيته عادة على الطائرات والأبراج والدبابات، كما ظهرت له صور أثناء قطعه رؤوس اثنين أمام المئات من الرجال والأطفال في محافظة الأنبار العراقية باستخدام سيفه الكبير.

المصدر: صحيفة "دايلي مايل" البريطانية

الأزمة اليمنية