قضايا الفساد تجبر ابن عمة الملك عبد الله على عقد قرانه خارج الأردن

متفرقات

قضايا الفساد تجبر ابن عمة الملك عبد الله على عقد قرانه خارج الأردنقضايا الفساد تجبر ابن عمة الملك عبد الله عقد قرانه خارج الأردن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hnxk

نشرت الأميرة بسمة بنت طلال على موقع "فيسبوك" صورة عقد قران ابنها في بريطانيا، مرفقة بنص أشارت فيه إلى الظلم الذي لاحق زوجها بخصوص قضايا فساد بالأردن.

وكتبت الأميرة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأربعاء 18 مايو/أيار، "عسى الفرح دنيتك دايم.. وعسى الحزن لا يطول.."

وأصرت عمة العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، على الحديث عن زوجها والإشارة له باعتباره قد تعرض للظلم في الأردن بعد أن لاحقته تهم الفساد.

وأضافت بسمة بنت طلال: "أزف للأهل والأصدقاء والأحبة من أبناء الأسرة الأردنية العزيزة خبر عقد قران ابننا الحبيب "سعد وليد الكردي"، معرجة بالقول: "كم يؤلمنا الظرف القاسي الذي أجبرنا ألا نكون كعائلة في أردننا الغالي، ولكن نستمد قوتنا من كل شخص يؤمن، كما نحن مؤمنون تماما، بأن الحقيقة ستظهر كاملة بإذن الله".

ووجهت الأميرة بسمة رسالة إلى كل من وقف مع أسرتها في محنتها، تقول: "نثمن موقف كل من أخذ القليل من وقته وحكّم ضميره وقيّم ووزّن ولم يشكك لحظة واحدة بصدقنا وانتمائنا"، مضيفة أنه لا يصح إلا الصحيح في نهاية المطاف.

تجدر الإشارة إلى أن وليد الكردي يعيش في لندن على خلفية مذكرات قضائية صدرت بحقه للتحقيق في قضايا فساد حينما كان يرأس شركة "الفوسفات".

المصدر: موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"

أفلام وثائقية