لازريف يُستقبل استقبال الأبطال في مطار موسكو

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hndf

لقي المغني الروسي سيرغي لازاريف استقبال الأبطال في مطار موسكو بعد مشاركته في "يوروفيجن-2016" في العاصمة السويدية ستوكهولم واحتلاله المركز الثالث في الترتيب العام لهذه المسابقة.

وقد احتل المغني الروسي لازاريف المركز الأول حسب تصويت الجمهورالأروبي في "يوروفيجن-2016" إلا أنه جاء في المركز الثالث في الترتيب العام بعد حصوله على أصوات قليلة من لجنة التحكيم الأوروبية.

ولقي لازاريف استقبالا كبيرا من قبل مجموعة من المشجعين والمحبين عند وصوله إلى المطار في موسكو. وفي إجابته عن أول سؤال للصحافيين حول مشاعره قال لازريف: "أولا لم أكن أتوقع أن ألقى هذا الاستقبال الكبير من هذه الجماهير الغفيرة".

وذكر لازاريف أن المرتبة الأولى التي حصل عليها حسب تصويت المشاهدين في أوروبا تعني الشيء الكثير له كما عبر عن سعادته لكون الجمهور في جميع أنحاء أوروبا صوت لصالح ممثل روسيا.

وشكر لازاريف عبر الإنترنت الجميع الذين صوتوا له كما هنأ المغنية الأوكرانية جمالا الفائزة بـ"يوروفيجن-2016".

يذكر أن المغنية الأوكرانية جمالا التي مثلت أوكرانيا في نهائي مسابقة "يوروفيجن-2016" الموسيقية التي جرت في ستوكهولم حصلت في نهاية التصويت بعد أن أدت أغنية "1944" على 534 صوتا مما جعلها تفوز بهذه المسابقة في حين حلت ثانية المغنية الأسترالية ديمي ايم بأغنية Sound Of Silence وحصلت على 511 صوتا. وجاء في المركز الثالث الروسي سيرغي لازريف على أغنية Only One بـ 491 نقطة.

ولكن المطرب الروسي حصل على أكبر قدر من الأصوات وفقا لتصويت الجمهور، بما فيه الجمهور الأوكراني الذي منحه العلامة كاملة. ولو بقي نظام التصويت كالسابق لشغل المركز الأول ولكن هذه المرة قام منظمو المسابقة بتغيير نظام التصويت، وأصبح على مراحل.

المصدر: vesti.ru

أفلام وثائقية