فوز بطعم الهزيمة لريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونيا.. فيديو

الرياضة

فوز بطعم الهزيمة لريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونيا.. فيديوخيبة غاريث بيل بالتتويج بلقب الليغا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hn7h

اختتم ريال مدريد مشواره في الليغا بفوز مستحق على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 2-0 لكن النتيجة لم تكن كافية للعودة بالنادي الملكي لمنصة التتويج مع فوزغريمه اللدود برشلونة على غرناطة.

دفع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بتشكيلته الأساسية، التي تستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا في 28 مايو/أيار الحالي في ميلانو ضد جاره أتلتيكو مدريد.

وغاب عن ريال الذي حقق فوزه الثاني عشر على التوالي، جناحه لوكاس فاسكيز بسبب التواء في ركبته.

افتتح ريال التسجيل عبر رونالدو بعد مجهود فردي من الويلزي غاريث بايل على الجهة اليسرى، وتمريرة عرضية عكسها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى رونالدو المرتبص تابعها أرضية في الشباك (د.8).

وعزز رونالدو الأرقام بكرة رأسية إثر ركنية اعترض عليها مدافعو ديبورتيفو فرفع رصيده إلى 35 هدفا هذا الموسم ( د.25)، قبل أن يريحه زيدان بين الشوطين لصالح الكولومبي خاميس رودريغيز.

ويتأهل أول ثلاثة في الدوري إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ويخوض الرابع الدور الفاصل في طريق الأبطال.

وتختتم المرحلة الأحد فيلتقي ملقة مع لاس بالماس، وسبورتينغ خيخون مع فياريال الرابع، وريال بيتيس مع خيتافي، ورايو فايكانو مع ليفانتي، واسبانيول مع ايبار.

وقبل انطلاق المباراة وقف الفريقان دقيقة صمت حدادا على ضحايا الهجوم الارهابي الذي تعرضت له رابطة الملكي في العراق ، والذي راح ضحيته 16 عضو من رابطة الملكي العراقية ، وبالإضافة إلى ذلك ، فقد ارتدى لاعبو ريال مدريد شارات سوداء .

وأنهى أتلتيكو مدريد الموسم بفوز ثمين على سلتا فيغو 2-0 ضمن الجولة ذاتها.

ودون كل من فيرناندو توريس (د.51) والفرنسي أنطوان غريزمان (د.54) هدفي الفوز.

ورفع غريزمان رصيده إلى 22 هدفا في الليغا هذا الموسم. ويحتل أتلتيكو المركز الثالث برصيد 88 نقطة فيما يحتل سلتا فيغو المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

وفي مباراة أخرى، فاز أتليتك بيلباو على إشبيلية 3-1. 

المصدر: وكالات