تويوتا تجدد موديليها لـAuris

عالم السيارات

تويوتا تجدد موديليها لـAurisتويوتا تجدد موديليها لـAuris
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hn76

أعدت شركة تويوتا عددا من التغييرات المريحة لسيارتها Auris المصنوعة في هيكلي هاتشباك وستيشن المنتجين في بريطانيا لصالح السوق الأوروبية.

وتهدف كل هذه التغييرات تقريبا إلى المزيد من إراحة سائق السيارة وركابها من الناحية الفنية والتجهيزات.

ويعتبر تركيب منظومة ملتيميديا من نوع تويوتا Touch 2 من أهم التغييرات في درجات التجهيز. وقد سبق أن زودت سيارات كامري وراف 4 ولاند كروزر برادو وهايلاندر لشركة تويوتا بهذه المنظومة. وهي تختلف عن أسلافها بواجهة منقحة وبإمكانية تزامن عمل الأجهزة المحمولة وبعدد من التسهيلات اللطيفة من بينها الإنشاء المبسط للصفحة الشخصية والمجموعة المتباينة من الخدمات المباشرة وتبديل التطبيقات مجانا خلال 3 أعوام. وتسمح الخدمات المذكورة لسائق السيارة معرفة مواقع الازدحام في السير وأقرب ساحة لوقف السيارة وأقرب محطة لملئها بالوقود وأسعاره.

وفي ما تبقى لم يطرأ أي تعديل على تجهيزات ومظهر السيارة ما عدا إضافة لونين حديديين إلى طيف ألوانها هما البرونزي الحديدي والأزرق الحديدي وظهور شكل جديد لأقراص الـ16 بوصة.

أما السيارات الهجينة من موديل Auris فتجددت من الناحية الفنية حيث غير مهندسو شركة تويوتا تنظيم وحدة القدرة الهجينة جاعلين دوران المحرك ملائما أكثر ومغيرين "العقل الإلكتروني" لمجموعة نقل الحركة، الأمر الذي جعل عملية تسارع السيارة عملية سلسة أكثر بكثير ومتزايدة وفق نظام تصاعد خطي.

المصدر: موقع auto.vesti.ru