هوندا CR-V تزيد عدد ركابها

عالم السيارات

هوندا CR-V تزيد عدد ركابهاهوندا CR-V تزيد عدد ركابها
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hmz3

طرحت إدارة شركة هوندا أمام المهندسين العاملين فيها مهمة تعزيز مواقف سيارتها الكروس من نوع CR-V في منافستها سيارة X-Trail العائدة لشركة نيسان.

 وفي سبيل تحقيق هذا الهدف ستزاد المسافة بين محوري العجلات بـ80 ميليمترا وطول السيارة بـ50 ميليمترا.

وأبلغت مجلة Auto Express البريطانية قراءها بتلك التغييرات التي ستطرأ على سيارة كروس CR-V العائدة لشركة هوندا في أثناء عملية تعاقب الأجيال. فوفقا لمعطيات صحفيين بريطانيين ستزود سيارة الكروس المذكورة بصف ثالث من المقاعد مما سيزيد عدد ركابها إلى سبعة أشخاص بدلا من خمسة. ولا تتلخص الغاية من هذا التغيير في توسيع حجم الجمهور المشتري فحسب بل في إعلاء سمعة هذا الموديل أيضا عن طريق إظهار اختلافه عن موديل HR-V الأصغر حجما. من جهة أخرى يفترض أن يشير تشابه الموديلين في المظهر إلى صلة "الـقربى" بينهما.

وستبنى سيارة CR-V الجديدة على أساس قاعدة بني عليها الجيل الأخير من أسرة سيارات Civic. وسيزود معظم سيارات الكروس الجديدة بمحركات بنزين وديزل صغيرة حجمها 1.5 لتر تقريبا. ولكن مع مرور الزمن قد توسع أسرة هذه المحركات على حساب محركات بحجم 2 لتر وحتى بوحدات قدرة هجينة. وسيتمكن المشتري من أن يختار بين علبة سرع يدوية سداسية وعلبة سرع آلية ذات تسعة مجالات وكذلك بين منظومتي دفع أمامي ورباعي.

ومن المتوقع أن تقدم هذه السيارة الجديدة للمشتري الأمريكي في نهاية العام المقبل. وفي عام 2018 ستنزل سيارة كروس CR-V الجديدة إلى الأسواق الأوروبية بما فيها سوق السيارات الروسية.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

فيسبوك 12مليون