الجيش السوري يعزز آماله بفوزه على أهلي الخليل الفلسطيني .. فيديو

الرياضة

 الجيش السوري يعزز آماله بفوزه على أهلي الخليل الفلسطيني .. فيديونادي الجيش السوري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hmwh

أنعش الجيش السوري آماله في مواصلة المشوار ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي إثر فوزه على أهلي الخليل الفلسطيني 1-0 الأربعاء 11 مايو/ أيار ضمن منافسات المجموعة الرابعة .

وظل التعادل السلبي قائما بين الجيش وأهلي الخليل طوال 85 دقيقة حتى حسم محمد حمدكو المباراة لصالح الفريق السوري بهدف في الدقيقة 86 ليجدد أمل الفريق ويعزز فرصته بشكل كبير.

ورفع الجيش رصيده إلى 7 نقاط لينتزع المركز الثاني بفارق نقطتين أمام أهلي الخليل،علما بأن الترتيب النهائي للمجموعة لا زال بانتظار قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي للعبة حول مباراة أهلي الخليل والجيش المعلقة من المرحلة الثانية والتي ستحسم بطاقة التأهل الثانية من المجموعة إلى دور الستة عشر.

وكان المحرق البحريني قد حسم بالفعل تأهله من صدارة المجموعة، وحقق اليوم فوزا شرفيا على ضيفه فنجاء العماني 1-0 ليرفع المحرق رصيده إلى 16 نقطة، وسجل أدمير تشاتوفيتش هدف المباراة الوحيد في (د. 61).

وفي مباريات المجموعة الثالثة، حقق فريق القوة الجوية العراقي انتصارا شرفيا وتغلب على مضيفه العروبة العماني 4-0.

ويدين القوة الجوية بفضل كبير في الفوز للاعبه حمادي أحمد عبد الله الذي سجل ثلاثية للفريق (هاتريك) في الشوط الثاني قبل أن يختتم مؤيد العجان التسجيل بالهدف الرابع للفريق في (د.85).

وكان القوة الجوية قد حسم بالفعل تأهله إلى دور الستة عشر مع الوحدة السوري صاحب المركز الثاني، وحقق انتصاره الخامس اليوم ليحرز صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى 15 نقطة، بينما انتهى مشوار العروبة صاحب المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

ورفع الحمادي رصيده إلى 11 هدفا في صدارة هدافي المسابقة.

وسيلتقي متصدر تلك المجموعة مع الوحدات الأردني في دور 16 بينما يتقابل ثاني الترتيب مع العهد اللبناني.

المصدر: DPA

دوري أبطال اوروبا
أول كسوف كلي للشمس منذ 99 عاما!