بالفيديو.. وست هام يسقط الشياطين الحمر في ليلة وداع استاد "ابتون بارك"

الرياضة

بالفيديو.. وست هام يسقط الشياطين الحمر في ليلة وداع استاد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hmsl

ودع وست هام يونايتد استاد ابتون بعد 112 عاما بانتصار مثير 3-2 على مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي، الثلاثاء 10 مايو/أيار، في مباراة مؤجلة من المرحلة 35 من الدوري الإنجليزي.

 افتتح وست هام التسجيل عبر ديافرا ساخو في (د.10) لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة، في الحصة الثانية تمكن الشياطين الحمر بقيادة الفرنسي أنتوني مارسيال من إحراز هدفين متتالين في الدقيقتين (51 و72)، لكن الإثارة عادت مجددا من خلال إحراز وست هام هدفين في غضون 8 دقائق عن طريق ميكاييل أنتونيو في (د.76) وونستون ريد (د.80).

وبهذا الفوز المثير والدراماتيكي ارتفع رصيد وست هام إلى 62 ليستعيد المركز السادس من ساوثامبتون، ليترك آمال مانشستر يونايتد في التأهل لدوري الأبطال صعبة بعد أن تجمد رصيده عند 63 نقطة، بفارق نقطتين وراء مانشستر سيتي، مع تبقي جولة واحدة فقط من المسابقة.

ويستضيف يونايتد في المرحلة الأخيرة بورنموث السادس عشر، فيما يحل مانشستر سيتي ضيفا على سوانزي الحادي عشر.

وهي المباراة الأخيرة لوست هام على ملعب "بولين غاروند" و الذي يسمى أيضا بـ"ابتون بارك" بعدما قرر النادي الانتقال إلى الملعب الأولمبي في لندن ابتداء من الموسم المقبل، واحتشد الجمهور لحضور المناسبة التاريخية التي أعدت لها الإدارة مراسم خاصة.

وتأخر انطلاق المباراة 45 دقيقة بسبب رشق حافلة الضيوف بالحجارة، وقد أكد قائد يونايتد واين روني وكذلك صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التي أظهرت تعرض الحافلة للرشق بالقوارير من طرف الجماهير لدى وصولها إلى بولين غراوند في شرق لندن.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل انطلاق المباراة بين الفريقين لمدة 45 دقيقة إلى حين هدوء الأوضاع خارج الملعب.

المصدر: وكالات

افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب