القضاء الألماني وأولى محاكمات جرائم كولونيا الجنسية

أخبار العالم

القضاء الألماني وأولى محاكمات جرائم كولونيا الجنسيةحشود تتحرش بالنساء غرب ألمانيا في احتفالات رأس السنة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hmgj

مثل شاب جزائري يبلغ من العمر 26 عاما أمام محكمة ألمانية، الجمعة 6 مايو/أيار، بتهمة التحرش الجنسي في أعقاب تحرشات جماعية بنسوة ليلة رأس السنة الجديدة (2015-2016) في مدينة كولونيا.

وهذه المحاكمة هي الأولى من نوعها منذ وقوع ذلك الحدث.

ووجهت الاتهامات لشاب جزائري بأنه هو وعشرة أشخاص آخرين حاصروا إمرأة وتحسسوا جسدها في محطة السكك الحديد الرئيسة في الساعات الأولى من عشية عيد الميلاد.

وبعد ساعات من بدء أولى المحاكمات بتهمة التحرش الجنسي في مدينة كولونيا الألمانية، والتي تحقق في مزاعم الاعتداء على سيدة عشية عيد الميلاد الماضية، أسقطت المحكمة جميع الاتهامات التى وجهها الإدعاء للشاب الجزائري.

وتلقت السلطات الألمانية قرابة 1000 شكوى جنائية، من بينها مئات البلاغات التي تقدمت بها نساء بعد محاصرتهن من قبل مجموعات من شبان بالقرب من محطة القطارات الرئيسة في كولونيا، قيل إنهم من دول شمال إفريقيا ودول عربية.

وأنكر الشاب الجزائري البالغ من العمر 26 سنة جميع التهم الموجهة إليه، حيث تضمنت التهم الموجهة للجزائري أنه استغل الفرصة وسرق الهاتف الجوال الخاص بالضحية.

إلى ذلك، قالت وكالة الأنباء الألمانية إن شقيق المتهم وهو شاب يبلغ من العمر 23 عاما، متهم بسرقة هاتف جوال لامرأة أخرى كانت في موقع الحادث.

وقد أدين 9 أشخاص حتى الآن، بصورة رسمية، بتهمة السرقة في أعقاب حوادث كولونيا.

المصدر: وكالات

فيسبوك 12مليون