ماذا تحوي أغلى تذكرة طيران في العالم؟ صور + فيديو

متفرقات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hm95

نشرت مجموعة من الصور المأخوذة للجناح الفخم الخاص في طائرة تابعة لشركة طيران الاتحاد الاماراتية، تظهر كيف أن السفر على متن هذه الطائرة يمكن أن يكلف ثروة صغيرة.

فالرحلة باتجاه واحد على متن طائرة الاتحاد من نيويورك إلى مومباي تكلف حوالي 38 ألف دولار، وهو ما يعادل راتب موظف عادي لمدة سنة واحدة.
الأمر الذي يوضح أن تكلفة الرحلة ذهابا وإيابا تصل إلى 76 ألف دولار، حيث أن الصور تظهر كيف أن المقصورة الفارهة تحوي على غرفة معيشة وغرفة نوم وحمام داخلي، والطائرة مدرجة ضمن أسطول الاتحاد للطيران من طراز أيرباص (A380-800).


ويذكر أن الطائرات الضخمة التابعة للاتحاد والمشغلة ضمن رحلات نيويورك-أبوظبي، منذ ديسمبر/كانون الأول، كانت تحوي على مقاعد لنحو500 راكب من بينهم 415 راكبا في الدرجة السياحية، حيث أضيفت يوم الأحد رحلة أبوظبي-مومباي إلى الخدمة اليومية.
كما تحوي غرفة المعيشة في الطائرة على شاشة مسطحة LCD TV مع أريكة من الجلد، ويوجد في كل جناح خاص طباخ خاص يقوم بتقديم الخدمات اللازمة التي يطلبها المسافرون على هذه الدرجة.


وتتضمن تكلفة التذكرة ميزة نقل الركاب بسيارة خاصة من وإلى المطار، حيث يصل المسافر إلى صالة خاصة قبل الصعود إلى الطائرة. وحصلت الشركة على عدد من الجوائز العالمية بفضل هذه المقصورات الفخمة ضمن إطار المنافسة بين الشركات على الخدمات المقدمة لرجال الأعمال وركاب الدرجة الأولى.
المصدر: ديلي ميل

أفلام وثائقية