"جيلي" تعرض في بكين "موديل GC9" الفاخر!

عالم السيارات

"جيلي" تعرض في بكين موديل GC9 الفاخر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hm6b

عرضت شركة "جيلي" سيارة سيدان GC9 الفاخرة التي كانت يتوقع أن تصبح موديلا رائدا بين أسرة السيارات هذه الشركة في العام الماضي.

وسلم مؤسس شركة "جيلي" لي شوفو العام الجاري سيارة GC9 الفاخرة (Individual) لصاحبها في إطار فعاليات معرض بكين للسيارات عام 2016.

ويختلف هذا الموديل الفذ عن سيارة GC9 الفاخرة العادية بتركيب مقعدين منفصلين مزودين بميزة التسخين الكهربائي في مؤخرة غرفة السيارة واستخدام جلود من نوع Nappa في تلبيسهما. كما توجد فيها ثلاجة وبار (حانة) صغير.

وهذه السيارة مزودة بمحرك تيربو حجمه 1.8 لتر يتعامل مع علبة سرعة آلية ذات 6 مجالات.

كما تزود سيارات GC9 العادية التي تباع في السوق الصينية بمحركين تقليديين حجمهما 2.4 و3.5 لتر، وتتصف سيارة السيدان هذه بقائمة عريضة من درجات التجهيز من بينها منظومات الرؤية الدائرية ومراقبة المناطق الواقعة خارج رؤية السائق وواقية للوجه من الصدام، ومنظومات التنظيم الكهربائي لوضع المقعدين الخلفيين وملتيميديا مع منظومة الملاحة الفضائية والإنترنت ومنظومة الفرملة الذاتية ومنظومة ذاتية لصف السيارة في المواقف.

وبيعت الدفعة الأولى من هذه السيارات في الصين خلال وقت قياسي بلغ 77 دقيقة في بداية ربيع عام 2015.

كما بيعت 45525 نسخة من هذه السيارة في الصين في فترة من أبريل/نيسان عام 2015 وحتى مارس/آذار عام 2016، ويتوقع ظهور GC9 في روسيا العام الجاري 2016.

المصدر: فيستي

فيسبوك 12مليون