Acura NSX تعدل في مشغل أمريكي

عالم السيارات

Acura NSX تعدل في مشغل أمريكيAcura NSX تعدل في مشغل أمريكي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hm1p

لايشتهر مشغل Hennessey الأمريكي بصنعه سيارات خارقة متفوقة تسجل أرقاما قياسية فحسب بل وبقيامه بتعديلات فعالة على سيارات مثل فورد الرياضية.

وسيقوم المشغل بتعديلاته على سيارة يابانية شهيرة، ويعتبر محرك ثنائي التيربو حجمه 3.5 لتر يعمل ببنزين أساسا لوحدة القدرة الهجينة لسيارة NSX ويفتح ذلك مجالا واسعا أمام مهندسي Hennessey في تطبيق تخيلاتهم، وفي نفس الوقت يشكك بعض الخبراء في كفاءة مشاغل متنوعة مثل المشغل المذكور في الاحتفاظ بالتوازن الهش بين محرك معدل يعمل ببزين وباقي أجزاء لوحدة القدرة.

ورغم هذه الاعتقادات فإن مهندسي مشغل Hennessey واثقون من قدراتهم ومستعدون على حسب قولهم لإدخال تعديلاتهم في منظومة التيربو للمحرك ولتعديل مجرى العادم ومنظومة التبريد كذلك وبطبيعة الحال لتعديل مظهر السيارة اليابانية الخارقة حيث تنوي شركة Hennessey تزويد موديل NSX بأقراص جديدة للعجلات وأشكال أيروديناميكية ملصقة بهيكلها على الأقل.

ويصعب التوقع بطرق تغيير ديناميكية NSX لأنها تتسارع إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال ما يقل عن 3 ثوان أصلا الأمر الذي ضروريا يفرض على السيارة الهجينة التي ستخرج من مشغل Hennessey أن تكون أسرع من النموذج الأصلي.

للأسف تنسحب ماركة Acura وفقا لبعض المعطيات من السوق الروسية مما سيحرم هواة السواقة الروس من رؤية سيارات Acura NSX النظامية والمعدلة.

المصدر: فيستي

فيسبوك 12مليون