بي أم دبليو تطلق موديلا تذكاريا!

عالم السيارات

بي أم دبليو تطلق موديلا تذكاريا!بي أم دبليو تطلق موديلا تذكاريا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hlxj

أعلنت الوكالة الروسية لشركة بي أم دبليو عن بداية تلقي طلبيات على سيارات سيدان تذكارية خاصة أطلقت بمناسبة الذكرى المئوية على تأسيس هذه الماركة.

  وعلى الراغبين في شراء سيارة من هذا الموديل التقدم بطلبياتهم إذ إن الشركة خصصت ثلاث سيارات لروسيا فقط.

وأطلق على الموديل التذكاري للسيارة سيدان بي أم دبليو الرائدة اسم "The Next 100 Years" (الـ100 عام التالية)، وصبغت جميع السيارات من هذه الدفعة بلون حصري أزرق حديدي وتركب أطرها على أقراص مطروقة 20 بوصة كما ركبت شارات خاصة مصنوعة يدويا على قوائم وسط هياكلها.

وتتميز فرش هذه السيارات باستخدام جلد أبيض أشهب، كما زودت هذه السيارات بأرقى الدرجات التجهيز بدءا باستخدام تقنيات الليزر في أضوائها الأمامية وتجهيز مقاعدها بمنظومات التهوية والتدليك وغير ذلك.

ويثير الاهتمام إمكانية اختيار نوع للمحرك من قبل الزبون إذ يمكن أن يختار بين محرك ثماني الأسطوانات ذي حجم 4.4 لتر قدرته 450 حصانا ومحرك ذي 12 لأسطوانة حجمه 6.6 لتر وقدرته 612 حصانا.

ويبلغ سعر السيارة الأولى القادمة إلى روسيا (750 Li xDrive) 13200 ألف روبل ما يعادل 189 ألف دولار تقريبا، ولم يحدد سعر السيارة الثانية (760 Li x Drive) بعد.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة ستنتج 100 سيارة من هذا الموديل، وستصدر اثنتين منها من نوع 750 Li وسيارة واحدة من نوع 760 Li إلى روسيا فقط.

لمصدر: فيستي

فيسبوك 12مليون