ميلان يتعادل مع فروسينوني وباليرمو ينعش آماله في الكالتشيو

الرياضة

ميلان يتعادل مع فروسينوني وباليرمو ينعش آماله في الكالتشيوميلان يتعادل مع فروسينوني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hlv8

أهدر فروسينوني فوزا في متناول الأيدي على ملعب مضيفه ميلان واكتفى بالتعادل 3-3 بينما أحيا باليرمو آمال البقاء بدوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد فوزه على ضيفه سامبدوريا 2 -0 الأحد.

وعلى ملعب سان سيرو، قدم فروسينوني بداية رائعة واستحق التقدم بهدف بعد مرور دقيقتين فقط عن طريق لوكا باجانيني ثم أضاف الألماني أوليفير الهدف الثاني قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وسجل ميلان عودة قوية في بداية الشوط الثاني، ولكن ماريو بالوتيلي أهدر ركلة جزاء للفريق في (د.48).

وتمكن المهاجم الكولومبي كارلوس باكا من إعادة ميلان للمباراة بتسجيله الهدف الأول للفريق في (د.50)، ولكن فيديريكو ديونيسي أفسد فرحة أصحاب الأرض سريعا وسجل الهدف الثالث لفروسينوني في (د.54).

وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة سجل لوكا أنتونيللي الهدف الثاني لميلان ثم خطف الفرنسي جيريمي مينيز هدف التعادل القاتل لأصحاب الأرض في (د.92) من ضربة جزاء.

وظل فروسينوني في المركز الثاني من القاع لكنه رفع رصيده إلى 31 نقطة بفارق أربع نقاط عن منطقة الأمان قبل جولتين من نهاية الموسم مقابل 54 نقطة لميلان في المركز السابع.

وعلى ملعب باليرمو سجل الأرجنتيني فرانكو فازكويز هدف التقدم لأصحاب الأرض في شباك سامبدوريا في (د.19) ثم أضاف زميله ألبيرتو جيلاردينو الهدف الثاني قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

ورفع باليرمو رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف فقط خلف كاربي صاحب المركز السابع عشر، وتجمد رصيد سامبدوريا عند 40 نقطة في المركز الخامس عشر.

وأنعش فريق ساسولو آماله الأوروبية وفاز على ضيفه فيرونا الذي هبط رسميا لدوري الدرجة الثانية، بهدف نظيف حمل توقيع لورينزو بيليجريني في (د.58)

الفوز رفع رصيد ساسولو إلى 55 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس وتجمد رصيد فيرونا عند 25 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وحافظ فريق لاتسيو على حظوظه في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بتغلبه على ضيفه إنتر ميلان 2-0، لينهي في الوقت ذاته رسميا آمال الخاسر في الوصول إلى المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال ليتأهل نابولي وروما رسميا إلى المسابقة القارية.

تقدم لاتسيو عبر الألماني كلوزه في (د.8)، قبل أن يضاعف كاندريفا النتيجة في(د. 84) من ركلة جزاء.
ارتفع رصيد الفائز إلى 54 نقطة في المركز الثامن ، فيما توقف رصيد إنتر عند 64 نقطة.

وخيم التعادل السلبي على مباراة إمبولي مع ضيفه بولونيا ليرفع الأول رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 41 نقطة لبولونيا في المركز الرابع عشر.

وفي باقي المباريات فاز ساسولو على ضيفه فيرونا 1-0 وتعادل إمبولي مع ضيفه بولونيا سلبيا.

وتوج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، حيث في جعبته 88 نقطة.

المصدر:DPA

افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب