بالفيديو.. لوكوموتيف ينهي مشوار برشلونة ويبلغ المربع الذهبي في الدوري الأوروبي للسلة

الرياضة

بالفيديو.. لوكوموتيف ينهي مشوار برشلونة ويبلغ المربع الذهبي في الدوري الأوروبي للسلةلوكوموتيف يبلغ المربع الذهبي في الدوري الأوروبي لكرة السلة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hlbr

تأهل لوكوموتيف كراسنودار الروسي إلى المربع الذهبي في الدوري الأوروبي لكرة السلة لأول مرة في تاريخه عقب فوزه على برشلونة الإسباني في المباراة الخامسة الحاسمة 81-67 الثلاثاء 26 أبريل

وتمكن لوكوموتيف من التأهل بعد فوزه 3-2 ضمن السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في خمس مباريات.

وتقدم لوكوموتيف في الربعين الأول والثاني (26- 21) و(50-39) ، لكنه تراجع في الربع الثالث بعد انتفاضة من برشلونة (62 -58)، وفي الربع الأخير قدم الأمريكي كريس سينغلتون الذي كان في يومه مستوى كبيرا بإحرازه 11 نقطة متتالية لفريقه لوكوموتيف ساعدته في قلب النتيجة لصالحه ليتمكن لوكوموتيف من متابعة صحوته والفوز بفارق 14 نقطة.

وقاد مالكوم ديلاني مسجلي لوكوموتيف بتسجيله 17 نقطة وأضاف زميله كريس سينغلتون 16 نقطة ورايان برويكوف 14 نقطة ومات جانينغ 10 نقاط من بينهم ثماني نقاط في الدقائق الأخيرة المثيرة.

وبهذا التأهل، لحق لوكوموتيف بركب المتأهلين إلى المربع الذهبي وانضم إلى فنربهشة اسطنبول وتسيسكا موسكو ولابورال كوتشا فيتوريا الإسباني والذي ستقام مبارياته في 13-15 مايو/ آيار في برلين.

وسيلتقي فنربهشة، الذي أطاح بحامل اللقب ريال مدريد في أولى مواجهات قبل النهائي مع لابورال، بينما يلعب لوكوموتيف مع منافسه المحلي تسيسكا.

المصدر: وكالات